مصدر أمنى: ضبط أمين شرطة واقعة الرحاب رسالة لأى شرطى يحاول مخالفة القانون

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:05 م
مصدر أمنى: ضبط أمين شرطة واقعة الرحاب رسالة لأى شرطى يحاول مخالفة القانون أمين الشرطة المتهم بواقعة الرحاب
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى مسئول، أن القبض على أمين الشرطة السيد زينهم عبدالرازق (بإدارة شرطة نجدة القاهرة)، المتهم فى واقعة الرحاب، والتسبب فى مقتل بائع مشروبات، وإصابة آخرين، تعد رسالة قوية لكل من تسول له نفسه من رجال الشرطة الإخلال بأمن المواطن أو محاولة التعرض للمواطنين.

وأشار المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى إن الأجهزة الأمنية اتخذت كافة إجراءاتها تجاه أمين الشرطة، وتم إحالته إلى النيابة العامة لتولى التحقيق معه، وذلك تحقيقا لمبدأ العدالة، وتنفيذ القانون على أى شرطى يحاول مخالفة القانون.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت فى بيان لها، أنه أثناء تواجد أمين الشرطة السيد زينهم عبد الرازق (بإدارة شرطة نجدة القاهرة) بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم ( 6 ) لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، حدثت مشادة بينه وأحد باعة المشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على أثرها أمين الشرطة المذكور بإطلاق النار من السلاح عهدته، ما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة.

انتقلت قيادات الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وضبط أمين الشرطة المتهم، والسلاح المستخدم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..



- بالفيديو والصور.. جرائم أمناء الشرطة عرض مستمر.. مقتل صاحب "نصبة شاى" وإصابة 3 آخرين برصاص أمين شرطة فى الرحاب.. النيابة تأمر بدفن جثة القتيل بعد التشريح.. والتحقيقات: خلاف على قيمة مشروبات قوة أمنية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة