محافظ دمياط يترأس لجنة لاختيار4 قيادات تنفيذية

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 12:29 ص
محافظ دمياط يترأس لجنة لاختيار4 قيادات تنفيذية الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

دمياط- معتز الشربينى
ترأس الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط ،أمس الاثنين لجنة اختيار القيادات والتى عقدت بديوان عام المحافظة لاختيارمديرى إدارات (البيئة –الاحصاء المركزية – خدمة المستثمرين – تحليل الجهاز ) وذلك بحضور اللواء أحمد عطيه السكرتير العام المساعد وأعضاء لجنة اختيار القيادات بالمحافظة.



موضوعات متعلقة..

- محافظ دمياط يقرر غلق عيادة لإجرائها عمليات جراحية بدون ترخيص




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة