محافظ بورسعيد يقرر نقل سوق مساكن العبور العشوائى بعد الاستماع للأهالى

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:55 م
محافظ بورسعيد يقرر نقل سوق مساكن العبور العشوائى بعد الاستماع للأهالى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد ـ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نقل سوق منطقة مساكن العبور ببورفؤاد من السوق العشوائى المقام فى وسطها ونقله بشكل حضارى إلى مكان مجاور، لاستمرار تقديم الخدمات لسكان المنطقة، مع توفير بيئة نظيفة خالية من العشوائيات والاشغالات فى محيط مقر اقامتهم.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التى قام بها المحافظ في منطقة سوق العبور والالتقاء بالعديد من سكان المنطقة الذين ابدوا انزعاجهم الشديد من تواجد السوق امام مداخل العمارات.

كما استمع المحافظ خلال جولته إلى شكاوى أبناء بورفؤاد، حول توافر المواد التموينية، وأكد أن المحافظة تبذل جهود متواصلة مع وزارة التموين، لإستمرار تدفق المواد التموينية للمواطنيين.

ومن جانبه، أكد الغضبان بأن الزيت يصل بصفة يومية إلى البدالين التمويين، وأنه كلف مديرية التموين بمراقبة توزيع السلع الأساسية التى تقدم للمواطنين، بالإضافة إلى متابعة الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تفقد المحافظ مقر مجلس مدينة بورفؤاد، وقام بالمرور على الموظفين داخل المكاتب، لمتابعة سير وانتظام العمل، حيث وجه المحافظ خلال لقاءه مع موظفى مجلس مدينة بورفؤاد، ضرورة تكثيف الجهود للعودة ببورفؤاد إلى طابعها الحضارى الجمالى، التى تميزت بها طوال تاريخها فى مجال النظافة والبيئة.


موضوعات متعلقة..


تقرير هندسة الضواحى ببورسعيد: لاخطورة من التشققات أسفل كوبرى الرسوة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي

الناموس الناموس الناموس

الناموس مطلع عنينا فى بورفوءاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة