بالفيديو..فدوى البرغوثى لـ"خالد صلاح":مصر دعمت زوجى "الأسير" كدعمها للقضية الفلسطينية

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 12:10 ص
بالفيديو..فدوى البرغوثى لـ"خالد صلاح":مصر دعمت زوجى "الأسير" كدعمها للقضية الفلسطينية فدوى البرغوثى زوجة الأسير الفلسطينى مروان البرغوثى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت فدوى البرغوثى، زوجة الأسير الفلسطينى مروان البرغوثى، القيادى بحركة فتح ومهندس انتفاضة الأقصى الفلسطينية، إن زيارتها لمصر ليست الأولى ولم تكن الأخيرة، مؤكدة أن مصر دعمت قضية أسر زوجها كدعمها لقضية الشعب الفلسطينى بأكمله.

وتقدمت فدوى البرغوثى، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذي يذاع على فضائية النهار، بالتحية لكافة الأسرى الفلسطينيين فى السجون الإسرائيلية، موضحة أن الإعلام المصرى دافع عن قضية الأسرى الفلسطينيين وساند قضية مروان البرغوثى دائمًا.

وأضافت زوجة الأسير الفلسطينى مروان البرغوثى، أنها تشرفت بلقاء وزير الخارجية سامح شكرى، وكان لقاءهما ذو طبيعة خاصة تحدثا خلاله عما يحدث فى الشارع الفلسطينى، وتغول الإسرائيليين بالأراضى المحتلة، لافتة إلى وجود 5000 أسير فلسطينى داخل السجون الإسرائيلية.

وأكدت أن قضية زوجها سياسية فى المرتبة الأولى، وأن إسرائيل تعتقد بأسر زوجها أنه ورقة ثمينة معها، مشيره إلى شجاعة مروان البرغوثى فى الانتفاضة الفلسطينية، مشددة على ضرورة ألا تترك مصر والقيادة الفلسطينية قضية الأسير مروان البرغوثى مع قوات الاحتلال الإسرائيلى.

ولفتت، إلى أن القاهرة والسياسيين فى القاهرة يدركون أهمية وجود مروان البرغوثى فى الشارع الفلسطينى، مؤكدة أن القضية الفلسطينية تعيش فى قلوب وعقول ووجدان كل الشعوب رغم انشغالهم عنها فى الفترة الأخيرة، مضيفة:"نتمنى لمصر أن تعود وتقود محور الوطن العربى بأكمله، ونحن نطمئن حين تكون مصر مستقرة".

وأشارت إلى أن قتل الفلسطينيين فى الشارع أصبح مألوفا على أيدى قوات الاحتلال الإسرائيلى، مؤكدة أن "الانقسامات العربية تستفيد منها إسرائيل كثيرًا".



موضوعات متعلقة..



- فدوى البرغوثى من القاهرة: مصر تبذل كل الجهود للإفراج عن الأسير المناضل"مروان".. وتكشف: السلطة الفلسطينية ارتكبت "خطيئة" بالتوقيع على أوسلو قبل الإفراج عن الأسرى.. وترشيح زوجى لـ"نوبل" سيربك الاحتلال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة