الزمالك يبثبت رفض "عبد الواحد وسمير وفتح الله" الحلول الودية

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 04:35 م
الزمالك يبثبت رفض "عبد الواحد وسمير وفتح الله" الحلول الودية نصر عزام محامى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نصر عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك، أن الثلاثى عبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله لاعبى الفريق الأبيض السابقين قد أرسلوا خطاباً إلى المحكمة الرياضية الدولية فى الثالث من أبريل الجارى، رافضين التفاوض والجلوس مع نادى الزمالك لحل أزمتهم بشكل ودى قائلين إن القلعة البيضاء ترغب فى إضاعة الوقت.

أضاف المستشار القانونى للزمالك، أن محمود فتح الله يعد اللاعب الوحيد الذى وافق على الحل الودى مع النادى الأبيض بعد الخطاب السابق، بينما رفض عبد الواحد وسمير، مشدداً أن هناك إدعاءات أمام الجماهير برغبتهم فى حل الأمر ودياً عكس الحقيقة.

أشار عزام إلى المذكرة التى تقدم بها نادى الزمالك قائلاً: "الجزء من المذكرة اللى بنقول فيه أن القوة القاهرة التى تسببت فى إيقاف الدورى وعدم استكماله موسم 2012/2013 تم تأكيده فى قضية الاتحاد السكندرى ومدربه السابق ماكيدا والتى تحمل رقم 3463 لسنة 2014"، مضيفاً أن لفظ الحرب الأهلية ورد فى نص حكم المحكمة الرياضية فى قضية ماكيدا.

اختتم نصر عزام تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلاً: "إحنا مستندين للقوة القاهرة بعد كده أشارنا للحكم الصادر من المحكمة الذى ورد به لفظ الحرب الأهلية من جانب المحكمة وليس من جانبنا".


ثلاثى-الزمالك-يرفضون-الحلول-الودية

جزء-من-مذكرة-الزمالك



أخبار متعلقة



- الزمالك: لم نذكر عبارة "الحرب الأهلية" فى الرد على المحكمة الرياضية

- رئيس الزمالك يتبرأ من خطاب"الحرب الأهلية": الشطب والفصل بانتظار المخطئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الفولى

القوة القهرية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة