أكرم القصاص - علا الشافعي

احتفالا بـ"تحرير سيناء".. مستقبل وطن يستعد لأكبر حدث تنظيمى على المستوى الحزبى

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:51 م
احتفالا بـ"تحرير سيناء".. مستقبل وطن يستعد لأكبر حدث تنظيمى على المستوى الحزبى المهندس أشرف رشاد الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يستعد لإقامة أكبر حدث تنظيمى على المستوى الحزبى فى مصر، ويستطيع شباب الحزب من خلاله إبهار الجميع وإثبات أن شباب "مستقبل وطن" مثال حى للشباب الوطنى المخلص الذى أدرك الطريق الصحيح جيدا وعمل جاهدًا لرفعة أوطانه بعيدًا عن التشرذم والاختلافات.

وأوضح رشاد، فى بيان رسمى صادر عن الحزب اليوم، الثلاثاء، أن الحدث هو عبارة عن احتفالية كبرى ينظمها الحزب يوم الاثنين المقبل الموافق 25 من الشهر الجارى بميدان عابدين، وذلك احتفالًا بمناسبة مرور ذكرى عيد تحرير سيناء المجيدة (معركة الرجال) التى استردت تراب الوطن المغتصب من الجانب الصهيونى وأذاقته مرارة الهزيمة.
وأضاف الأمين العام، أن الاحتفالية ستكون بحضور لفيف من الشخصيات العامة والسياسيين وكبار رجال الدولة وأعضاء مجلس النواب، وستضمن عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية عن بطولات القوات المسلحة على مدار التاريخ ومدى انحيازها الكامل والمطلق فى ثورتيه المجيدتين، يعقبها مجموعة متنوعة من العروض الفنية والفرق المسرحية، بمشاركة مجموعة متنوعة من الفنانين الشباب.

وأشار البيان، إلى أنه سيتم توجيه الدعوة لكافة القوى والأحزاب السياسية للمشاركة فى ذلك المحفل الوطنى واعتباره يوما لرأب الصدع وإعادة وحدة الصف مرة أخرى خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى يثق فيه "مستقبل وطن" تمام الثقة بأنه يسير بسفينة الوطن لبر الأمان.

وشدد البيان على أن حرص الحزب على احياء تلك المناسبات التاريخية يهدف للتأكيد على الدور العظيم والفعال الذى لعبته القوات المسلحة على مدار تاريخها فى الحفاظ على الهوية الوطنية وبذل أعز ما تملك من أجل أن يعيش الوطن بعزة وكرامة، بالإضافة إلى ارسال مجموعة من الرسائل للشباب النشء لبث الثقة بداخلهم وخاصة مع حالات التشكيك المغرضة التى تريد العصف بكل المؤسسات الوطنية.



موضوعات متعلقة:

- "الوفد" يعقد ندوة حول تحرير سيناء 25 أبريل.. ويؤكد: لن ننظم احتفالات بالشوارع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن ابو الحسنمخيمر العوامى ساقلته سوهاج

نفتخر بتنظيم حزب مستقبل وطن لمثل هذا الاحتفال .......ولكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة