وزراء البيئة فى غينيا وليبيريا والسنغال وجامبيا يصلون القاهرة

الإثنين، 18 أبريل 2016 09:50 ص
وزراء البيئة فى غينيا وليبيريا والسنغال وجامبيا يصلون القاهرة مطار القاهرة

كتبت رحاب نبيل
وصل مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الاثنين وزراء البيئة فى غينيا وليبيريا وجامبيا والسنغال قادمين من كازابلانكا، للمشاركة فى فعاليات الدورة السادسة الخاصة لمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة التى تبدأ اليوم.

وتناقش فعاليات المؤتمر عددا من القضايا المهمة والملحة للقارة الإفريقية، ومنها أجندة 2030 للتنمية المستدامة، ونتائج مؤتمر باريس للتغيرات المناخية، بالإضافة إلى آخر التطورات الخاصة بمبادرتى الطاقة المتجددة والتكيف مع آثار التغيرات المناخية بإفريقيا.

ويشارك فى الاجتماع وزراء البيئة من 54 دولة إفريقية، بالإضافة إلى مفوضية الاتحاد الإفريقى وبنك التنمية الإفريقى، وما يقرب من 50 وكالة من وكالات الأمم المتحدة.


موضوعات متعلقة..


- اليوم.. انطلاق الدورة السادسة لمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة