مش بس بتحمى.. حافظات للهواتف الذكية طائرة وتزيد عمر البطارية

الإثنين، 18 أبريل 2016 07:00 ص
مش بس بتحمى.. حافظات للهواتف الذكية طائرة وتزيد عمر البطارية حافظات للهواتف الذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قديما كان يقتصر دور حافظات الهواتف الذكية على حماية الهاتف وضمان عدم تعرضه للكسر أو الخدش أو إصابته بأى مكروه قد يتسبب فى تلفه أو تدميره، لكن أصبحت الحافظات الآن تتضمن الكثير من الخصائص والمزايا التى يمكنها إضافة مواصفات جديدة للهواتف الذكية، ونستعرض فيما يلى أغرب هذه الحافظات.

حافظة مزودة بطائرة بدون طيار





ابتكرت شركة ناشئة تحمل اسم buzz technology حافظة جديدة للهواتف الذكية أطلقت عليها اسم Drone-In-A-Phone، لا تقوم فقط بدورها التقليدى لحماية الهاتف بل تتضمن 3 عدسات لالتقاط أفضل الصور من كل الزوايا المختلفة، جنبا إلى جنب طائرة بدون طيار صغيرة الحجم يمكنها متابعة المستخدم والتحليق فوقه لمدة 25 دقيقة.

حافظة تطيل عمر البطارية





وظهرت فئة جديدة من حافظات الهواتف الذكية يمكنها إطالة عمر البطارية لعدد من الساعات، ومن أبرزها حافظة Smart Battery Case التى كشفت عنها أبل ودعمتها بعدد من المزايا من أهمها القدرة على إطالة عمر البطارية 25 ساعة متواصلة.

حافظة على شكل سيارة يمكنها الطيران





أما الحافظة الأغرب فهى مصممة لهاتف آى فون 6 والتى تأتى على شكل سيارة أطفال صغيرة الحجم، تنير مصابيحها عند قدوم مكالمة هاتفية، كما زودت بميزة تسمح لها بالطيران والتقاط الصور عن بعد لتغنى المستخدم عن السيلفى ستيك.



موضوعات متعلقة..

- حافظة متطورة لهواتف "آى فون" تصلح نفسها تلقائيا من الخدوش فى 20 ثانية

- حافظة جديدة لهاتفك الذكى تزيد عمر البطارية للضعف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة