محافظ الأقصر يناقش خطة التصدى للتعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية

الإثنين، 18 أبريل 2016 02:19 م
محافظ الأقصر يناقش خطة التصدى للتعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية جانب من الاجتماع
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، مع اللواء هانى عبد المقصود السكرتير المساعد بالمحافظة ورؤساء المدن وعدد من مديرى الإدارات، سير الأعمال فى تنفيذ خطة المحافظة للتصدى للتعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ووقف مخالفات المبانى.

وأوضح محافظ الأقصر خلال الاجتماع، أن الخطة الموضوعة لوقف التعديات تستهدف تقسيم المحافظة وفقًا للمناطق الجغرافية، وتحديد تواريخ حملات الإزالة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، على أن تستهدف الحملات قرارات الإزالة الصادرة لعام 2016، ومن ثم البدء فى قرارات الإزالة للأعوام السابقة.

وتناول الاجتماع تكليف المحافظ للمسئولين كافة بالعمل على حصر الترع والمصارف بالمحافظة، لرفع مخلفاتها وتطهيرها، وكذلك ضرورة الاهتمام بتجميل مداخل القرى وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لإضاءة الشوارع وأعمدة الإنارة، وحصر الإشغالات على الطرق وإزالة المواقف العشوائية.

واختتم محمد بدر الاجتماع بمناقشة أوضاع الأراضى التى تم تخصيصها لهيئة مياه الشرب والصرف الصحى لبدء تنفيذ مشروعاتها فى القرى، مطالبًا رؤساء المدن بوضع رؤية لتطوير وتحسين الخدمات العامة، مؤكداً على أهمية إجراء التفتيشات الدورية على الهيئات الحكومية والإدارات المختلفة، والتأكد من سير العمل على أكمل وجه.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. تنفيذ 85 قرار إزالة لتعديات بمركز أرمنت غرب الأقصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة