بيلليجرينى: إعلان تعيين جوارديولا دمر مانشستر سيتى

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:33 م
بيلليجرينى: إعلان تعيين جوارديولا دمر مانشستر سيتى مانويل بيلليجرينى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مانويل بيلليجرينى مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى اليوم الاثنين، إن طموحات فريقه فى الفوز باللقب انتهت بمجرد إعلان النادى تولى جوسيب جوارديولا المسئولية بدءا من الموسم المقبل.

وفاز سيتى فى ثلاث من بين 11 مباراة أعقبت الإعلان فى فبراير الماضى عن تولى جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألمانى المسئولية ليتراجع الفريق فى سباق المنافسة على اللقب ويخرج من كأس الاتحاد الإنجليزى.

وقال المدرب التشيلى لوسائل إعلام بريطانية اليوم: "فى مطلع فبراير كانت هناك أنباء عن تغيير المدرب وعن اللاعبين الذى سيرحلون بنهاية الموسم والكثير من الأشياء التى شغلت أذهان اللاعبين.

"ليس من السهل على اللاعبين أن يعرفوا كل ما سيتم الموسم المقبل من الصحف مثل من اللاعبين الذين سيرحلون ومن سيتم التعاقد معهم، ليس من السهل الحفاظ على تركيز اللاعبين فى ظل كل ذلك".

وتابع بيلليجرينى: "فى فبراير كنا مازلنا ننافس فى كافة البطولات.. كنا نتواجد فى دورى الأبطال وأحرزنا لقب كأس رابطة الأندية المحترفة، خرجنا من كأس الاتحاد وكنا نتراجع بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر".

ويتأخر صاحب المركز الثالث حاليا بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتى المتصدر واستعاد تألقه حيث لم يخسر فى آخر خمس مباريات فى كافة المسابقات، وفاز على تشيلسى 3-صفر يوم السبت الماضى.

وتأهل الفريق إلى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا لأول مرة، وسيلتقى مع ريال مدريد الاسبانى.

وطالب بيلليجرينى لاعبيه بزيادة التركيز قبل مواجهة نيوكاسل المهدد بالهبوط غدا الثلاثاء.

وقال المدرب التشيلى: "يجب محاولة إنهاء الموسم بهذا المستوى والاقتراب بقدر المستطاع من القمة والسعى للوصول لنهائى دورى الأبطال وسننهى الموسم بشكل جيد لو حققنا لقبين".
كلمات متعلقة:


اخبار متعلقة:


بيلليجرينى: طريقة اللعب وراء فوز سيتى على سان جيرمان

فالنسيا يفاوض بيلليجرينى لخلافة نيفيل فى الموسم المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة