بالفيديو.. كوكا يقود براجا للفوز على تونديلا بثلاثية فى الدورى البرتغالى

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:03 م
بالفيديو.. كوكا يقود براجا للفوز على تونديلا بثلاثية فى الدورى البرتغالى فرحة كوكا بهدفه فى مرمى تونديلا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم المصرى الدولى أحمد حسن كوكا فريقه سبورتينج براجا البرتغالى للفوز على ضيفه تونديلا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "بلدية براجا"، ضمن الجولة 30 من الدوري البرتغالي.

جاء الهدف الأول لبراجا عن طريق كوكا فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، إثر متابعة لكرة عرضية من ركلة حرة، قبل أن يهدر انفراداً سهلاً فى الدقيقة 29، ويخرج بديلاً فى الدقيقة 68 من زمن اللقاء.



رفع كوكا رصيده إلى 11 هدفاً فى الدوري البرتغالي، بواقع 10 أهداف مع براجا، وهدف وحيد مع فريقه السابق ريو آفى، كان سجله فى شباك براجا، قبل أن ينتقل لصفوف الأخير، كما أن هدفه اليوم هو الأول له منذ 32 يوما، عندما سجل آخر أهدافه فى شباك فناربخشة التركى، بإياب دور الـ 16 للدورى الأوروبى.



أضاف براجا الهدف الثانى عن طريق نيكولا ستويليكوفيتش فى الدقيقة 47، قبل أن يسجل كريسلان الهدف الثالث فى الدقيقة 73 من عمر المباراة.




بهذا الفوز رفع براجا رصيده إلى 54 نقطة فى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد تونديلا عند 20 نقطة فى المركز الأخير، فيما يتصدر سبورتينج لشبونة الترتيب بـ 74 نقطة، بصفقة مؤقتة قبل مباراة بنفيكا الذى يحتل المركز الثانى بـ 73 نقطة، أمام فيتوريا سيتوبال.







أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. كوكا يسجل الهدف الأول لبراجا فى مرمى تونديلا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة