بالصور.. "تجول مع المشاهير على إنستجرام".. سوزان نجم الدين فى مطار دبى متجهة لبيروت.. راغب علامة يلتقط الـ"selfie" مع صديقه فى باريس.. عمرو فهمى يعلن عن كتابه الجديد.. فيفى عبده مع أبلة فاهيتا

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:44 م
بالصور.. "تجول مع المشاهير على إنستجرام".. سوزان نجم الدين فى مطار دبى متجهة لبيروت.. راغب علامة يلتقط الـ"selfie" مع صديقه فى باريس.. عمرو فهمى يعلن عن كتابه الجديد.. فيفى عبده مع أبلة فاهيتا فيفى عبده مع أبلة فاهيتا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم عدد من النجوم والمشاهير صورا جديدة عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وجاءت فى مقدمتهم النجمة سوزان نجم الدين التى نشرت صورة التقطتها بمطار دبى، وعلقت سوزان فكتبت: "فى مطار دبى..أتمم روايتى بينما أنتظر طائرتى إلى بيروت"، أما المطربة اللبنانية إليسا فنشرت صورة التقطتها فى الأستوديو.

المشاهير-على-إنستجرام-(1)


ونشرت المطربة يارا صورة التقطتها بطريقة الـ"selfie" فى سيارتها، حيث ظهرت بكامل أناقتها، فى حين قام النجم راغب علامة بنشر صورة مع أحد أصدقائه المقربين وعلق راغب على الصورة فكتب: "صباح باريس الجميلة بعد ساعتين من المشى الصباحى مع صديقى".

المشاهير-على-إنستجرام-(3)


أعلن الفنان التشكيلى ورسام الكاريكاتير عمرو فهمى عن كتابه الجديد بصورة جديدة، وعلق فهمى عليها فكتب: "قريبا إن شاء الله صدور كتابى الجديد بعنوان (فى الصميم) كتب المقدمة د. مصطفى الفقى وكلمة الغلاف التانى للعالم الكبير زويل.. وهو محاولة لرصد مرحلة مهمة فى تاريخ مصر المعاصر من خلال فن الكاريكاتير".

المشاهير-على-إنستجرام-(2)


أما النجمة فيفى عبده فنشرت صورة بجانب "أبلة فاهيتا" وعلقت عليها: "انتظرونى إن شاء الله يوم الخميس الساعة ١٠ مساء مع فاهيتا قال مسميه نفسها فوفا قال اسكوزمى بقا ده مش كل قط يتقاله يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار دانا هرقصهلكم على الأحبال".

المشاهير-على-إنستجرام-(4)





المشاهير-على-إنستجرام-(5)




المشاهير-على-إنستجرام-(6)




اخبار متعلقة


- بالصور.. المشاهير على "إنستجرام".. راغب علامة يقع فى "فخ" رامز جلال.. أحلام ملفتة بالشعر الأزرق.. عمرو فهمى فى "حلقة السمك".. نوال الزغبى تستعرض أناقتها.. وأنغام تغنى لتسعد روح "خالتها"
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة