بالصور.. السيطرة على حريق بوص مصنع الأخشاب بالمنطقة الصناعية فى سوهاج

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:52 م
بالصور.. السيطرة على حريق بوص مصنع الأخشاب بالمنطقة الصناعية فى سوهاج جانب من الحريق
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، على الحريق الذى نشب صباح اليوم، بكميات كبيرة من البوص المستخدم فى صناعة الأخشاب والأثاث بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا، وذلك عقب الدفع بـ8 سيارات إطفاء، وتم محاصرة الحريق ومنعه من الوصول إلى مبنى المصنع أو المبانى المجاورة، ونتج عن اشتعال النيران احتراق كميات كبيرة من البوص و2 ماكينة خاصة بعملية الفرم دون وقوع خسائر بشرية.

كان اللواء أيمن الملاح حكمدار المديرية نائب المدير، قد تلقى بلاغًا من اللواء عاطف أبوالعباس نائب المدير للشمال، يفيد بنشوب حريق بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، والرائد المزمل نافع، رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، بنشوب الحريق بكميات من البوص مشونة تابعة لمصنع الأخشاب والأثاث بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا، حيث شب الحريق بكميات البوص المجاورة للمصنع والمعدة لعملية الفرم.

نتج عن الحريق تفحم مكينتين لفرم البوص تابعتين للمصنع، وتم الدفع بــ8 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق ومنعه من الانتشار بالمنطقة الصناعية.

وعلى جانب آخر، تعدى بعض القائمين على المصنع على القوات بالسب والشتم أثناء عملية إخماد الحريق محاولين التدخل فى عمل رجال الحماية المدنية وإعاقتهم، وتم تحرير محضر تعدى ضدهم، وجارى عرضهم على النيابة العامة لتتولى التحقيق.



السيطرة على حريق مصنع بوص بسوهاج (1)

السيطرة على حريق مصنع بوص بسوهاج (2)

السيطرة على حريق مصنع بوص بسوهاج (3)

السيطرة على حريق مصنع بوص بسوهاج (4)

السيطرة على حريق مصنع بوص بسوهاج (5)

السيطرة على حريق مصنع بوص بسوهاج (6)

السيطرة على حريق مصنع بوص بسوهاج (7)


موضوعات متعلقة:


نشوب حريق بالبوص الخاص بمصنع الأخشاب بالمنطقة الصناعية غرب طهطا فى سوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة