اليوم.. مؤتمر لاتحاد المصارف العربية فى نيويورك بحضور دولى كبير

الإثنين، 18 أبريل 2016 07:27 ص
اليوم.. مؤتمر لاتحاد المصارف العربية فى نيويورك بحضور دولى كبير وسام فتوح الأمين العام لاتحاد المصارف العربية
رسالة نيويورك – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احمد يعقوب

تبدأ اليوم فعاليات مؤتمر الحوار المصرفى العربى الأمريكى، والذى ينظمه اتحاد المصارف العربية، بمقر الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى – البنك المركزى الأمريكى-، فى العاصمة المالية للولايات المتحدة الأمريكية، نيويورك، بحضور حشد كبير من المسئولين والمصرفيين فى وزارة الخزانة الأمريكية والاقتصاد والبنوك من الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية.

ويعقد المؤتمر بالتعاون مع البنك الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى - البنك المركزى الأمريكى –، وصندوق النقد الدولى، وبدعم من وزارة الخزانة الأمريكية، وذلك فى مقر البنك الاحتياطى الفيدرالى الأمريكى فى نيويورك.

ويأتى المؤتمر فى إطار اهتمام وحرص السلطات الأمريكية على متابعة التعاون مع القطاع المصرفى العربى، والتواصل مع البلدان العربية، لما له من إمكانيات هائلة بشرية ومالية.

كان وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية قال لـ"اليوم السابع"، إن المؤتمر المقرر عقده بأمريكا، يأتى بالتعاون مع وزارة الخزانة الأمريكية وصندوق النقد الدولى والاحتياطى الفيدرالى الأمريكى – البنك المركزى الأمريكى – فى نيويورك، لافتًا إلى أن السلطات الأمريكية لديها اهتمام بحضور لبنان والأردن فى فعاليات المؤتمر، وأن أهم محاور المؤتمر تتمثل فى البنوك المراسلة والعمليات التجارية والتحويلات المصرفية وتخفيف المخاطر ومكافحة غسل الأموال وتمويل المنظمات الإرهابية.

بالصور..اتحاد المصارف العربية يشارك فى جلسة الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة