"الحركة الوطنية": الحكومة مستمرة فى قانون الخدمة المدنية بالمخالفة للدستور

الإثنين، 18 أبريل 2016 04:05 ص
"الحركة الوطنية": الحكومة مستمرة فى قانون الخدمة المدنية بالمخالفة للدستور محمد بدراوى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد بدراوى، عضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إن الحكومة تعمل بقانون الخدمة المدنية بالمخالفة للدستور.

وأضاف بدراوى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": "حجة الحكومة هى أننا رفضنا الخدمة المدنية دون العودة إلى قانون 47 والذى تم إلغائه بمجرد صدور القانون رقم 18 لسنة 2015 الخاص بالخدمة المدنية".

وأشار بدراوى، إلى أن الرجوع للعمل بقانون العاملين المدنيين بالدولة رقم 47 لسنة 1978 كان فى حاجة إلى قرار من البرلمان، وأنه خلال 10 أيام من الآن وفور الانتهاء من مناقشة بيان الحكومة فإنه من المفترض عَرْض القانون مجددًا على البرلمان بعد تعديله من قِبَل الحكومة، لأن الموظفين يتقاضون رواتبهم حاليا بنظام الخدمة المدنية.

وأكد بدراوى، أنه حال عدم طرح الخدمة المدنية مجددًا على البرلمان بعد تعديله، فإنه سيتقدم ببيان عاجل حول استمرار تقاضى الرواتب بقانون رُفِضَ من البرلمان، موضّحًا: "مسألة تقاضى الرواتب ستُطْرَح على نطاق واسع فور انتهاء مناقشة بيان الحكومة".


أخبار متعلقة..



هيثم الحريرى يتقدم بطلب إحاطة حول استمرار العمل بقانون الخدمة المدنية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Abohif Beach Abohif Beach

الاسكندرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة