إنشاء 4 مدارس مجتمعية بالنظم الحديثة فى التعليم بالفيوم

الإثنين، 18 أبريل 2016 03:28 م
إنشاء 4 مدارس مجتمعية بالنظم الحديثة فى التعليم بالفيوم الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مؤسسة "مصر الخير" عن الانتهاء من إنشاء 4 مدارس مجتمعية فى محافظة الفيوم وتزويدها بالنظم الحديثة فى التعليم، وبأجهزة كمبيوتر، إضافة إلى إدخال أحدث المناهج التعليمية، واتباع مناهج التطوير العقلى للأطفال "اليوسى ماس"، وتوفر هذه المدارس فرص تعليمية لأكثر من 121 طالبا وطالبة فى قرى خلف، الفنت، سنهور القبلية، الكسان.
وقالت الدكتورة نشوى أيوب رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، إن إنشاء 4 مدارس مجتمعية فى محافظة الفيوم بدأت منذ 3 سنوات، وتهدف المبادرة إلى تزويد هذه المدارس بأحدث المناهج الدراسية فى المجالات المختلفة، وخاصة الكمبيوتر والتكنولوجيا الحديثة، يأتى فى إطار شعور القطاع الخاص بدوره المجتمعى.
واضافت نشوى أيوب، أن مبادرة إنشاء المدارس ساهمت فى إحداث تغيير كبير فى تفكير الطلبة المستهدفين، فى المرحلة الابتدائية، من الصف الأول وحتى السادس الابتدائى، حيث مكنتهم من إجراء الأبحاث اللازمة لأى موضوع بسهولة وبأسلوب علمى، كذلك مكنتهم من إعداد تصميمات مختلفة، لافتة إلى أنه من ضمن التغيير الذى أحدثته هذه المبادرة، أنها جعلت الكمبيوتر جزءا مهم من الحياة اليومية لعدد كبير من طلاب الفيوم ، بعد أن كانت علاقتهم به معدومة.



موضوعات متعلقة


"التعليم" تنذر 27 مدرسة خاصة بسبب زيادة المصروفات وقبول طلاب فوق الكثافات.. وتغلق 3 إداريا لعملها بدون ترخيص.. وتضع 6 تحت إشرافها المالى والإدارى.. مدير التعليم الخاص: رفع الإنذار فور إزالة المخالفة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة