خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"هولاند" خلال لقاء رئيس البرلمان: نقدم كافة التسهيلات لإعادة السياحة لمصر

الإثنين، 18 أبريل 2016 06:31 م
"هولاند" خلال لقاء رئيس البرلمان: نقدم كافة التسهيلات لإعادة السياحة لمصر الفرنسى فرانسوا هولاند
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، بالرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند والوفد المرافق له الذى يزور المجلس فى إطار زيارته الحالية لمصر بحضور وكيلى المجلس ورؤساء الهيئات البرلمانية.

وقال أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن "هولاند" أكد خلال اللقاء أن بلاده ستقدم كل التسهيلات لمصر من أجل عودة الرحلات السياحية إليها.

وأضاف فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن الرئيس الفرنسى أكد أن الأمن مرتبط بالتنمية ووجه حديثه للنواب، قائلاً أنتم بصفتكم نواب الشعب يجب أن تعملوا على تحقيق أماله.
فيما قال محمد عمارة، عضو المجلس، إن الرئيس الفرنسى أكد أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات وخاصة زيادة الاستثمارت الفرنسية فى مصر.

وأشار إلى أن الرئيس الفرنسى أعرب عن أمله فى زيارة مصر مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، معربًا عن سعادته بزيارة متحف المجلس والبهو الفرعونى والقاعة الرئيسية للمجلس.

يأتى هذا فى الوقت الذى قالت فيه مصادر برلمانية إن الرئيس الفرنسى أكد دعم بلاده لمصر بكل قوة، كما نقلت عنه قوله أنه يشعر بالاطمئنان حول الوضع فى مصر بعد هذه الزيارة، وانه لمس فى حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رغبة قوية لدعم الديمقرطية على أرض مصر، وأن توقيع فرنسا للعديد من الاتفاقيات العسكرية والاقتصادية بمثابة رسالة للحرص على أمن واستقرار مصر باعتبارها دولة محورية فى الشرق الأوسط.

وأضافت أن "هولاند" أكد استمرار بلاده فى التعاون والتنسيق مع مصر تجاه كافة قضايا المنطقة سواء بالنسبة للقضية الفلسطينية أو الوضع فى ليبيا وسوريا، موضحاً أن الاستقرار فى المنطقة وحل الأزمات يساهم فى الاستقرار فى أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة