خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس برلمانية المصريين الأحرار: على عبد العال قدمنى لرئيس فرنسا "معارضا"

الإثنين، 18 أبريل 2016 06:59 م
رئيس برلمانية المصريين الأحرار: على عبد العال قدمنى لرئيس فرنسا "معارضا" علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قدمه للرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، خلال زيارته للمجلس ولقائه معهم اليوم الاثنين، على أنه زعيم المعارضة فى مجلس النواب.


وأضاف عابد" فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، قائلا: "قُلت للرئيس الفرنسى، إن وصفى كمعارض تحت قبة البرلمان، دليلاً على أن البرلمان المصرى يمارس الديمقراطية، وللنواب الحق فى إبداء آرائهم مهما كان الاختلاف فى الرؤى".


وتابع: "تحدثت عن أن مجلس النواب الحالى، منتخب بإرادة شعبية وبه كافة التيارات السياسية، وفرنسا كدولة رقم 2 فى العالم فى مجال السياحة، ويزورها 50 مليون سائح سنوياً، نتمنى التعاون بينها وبين مصر فى مجال السياحة"، مستطرد: "الرئيس الفرنسى قالى لى، هقول للفرنسيين روحوا زوروا مصر، وأنا أتمنى العودة مرة أخرى لمصر لزيارة معالمها السياحية والتمتع بمناظرها الخلابة".

ولفت "عابد" إلى أن اللقاء تناول الحديث عن الإرهاب الذى يطول كافة البلاد ويتسبب فى وقوع الضحايا من أبناء الأوطان، وأن رئيس فرنسا أبدى ترحيبه بالتعاون مع مصر عسكرياً لمكافحة الإرهاب، ودعم مكافحة الإرهاب فى ليبيا، وجميع البلاد التى تعانى من خطر الإرهاب".



موضوعات متعلقة:


-أخبار مصر للساعة6.. هولاند لشريف إسماعيل: حريصون على عودة السياحة لمصر




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة