خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. هاري كين من لاعب متعدد المراكز و"ضعيف" إلى هداف "البريميرليج"

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:30 ص
بالصور.. هاري كين من لاعب متعدد المراكز و"ضعيف" إلى هداف "البريميرليج" هاري كين
كتب-أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضعيف للغاية ويحتاج لمجهود كببر في صالة الألعاب "جيم".. كل تلك الصفات تنطبق على هاري كين مهاجم توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً، وفارق هدف واحد عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.


1


كشف هاري كين عن قصة كفاحه وإصراره على أن يصبح أحد أهم مهاجمى العالم في الوقت الحالي، بعد أن نجح بالموسم الحالي تسجيل 25 هدفاً، وصناعة هدفين في 45 مباراة بجميع المسابقات، كما سجل الموسم الماضي 31 هدفاً، وصنع 6 أهداف في 51 مباراة.
تحدث ماكينة الأهداف الإنجليزية صاحب الـ22 عاماً، في حواره لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن العقبات التي وقفت في وجهه حتى يصبح لاعباً أساسياً في الفريق الأول لتوتنهام.


2

أشار هاري كين إلى أنه لعب في عدة مراكز مختلفة أثناء فترة الاعارة التي لعبها في صفوف لايتون أورينت بالدرجة الأدنى عام 2011 وميلوال عام 2012 ونوريتش سيتي في موسم 2012 -2013 وليستر سيتي بالنصف الأول من موسم 2013-2014.
شغل هاري كين مركز قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع ولاعب الوسط المهاجم والجناح والمهاجم الصريح، حسب ما صرح للصحيفة، مؤكدا على أن التعليق الدائم الذي كان يتلقاه من المدربين هو أنه يحتاج للعب في "الجيم" لتقوية جسمه الضعيف.


3

أضاف كين أنه كان يعشق احراز الأهداف دائما، مما جعله يصمم على التواجد بمركز قلب الهجوم، مشيراً إلى أنه يعشق الاسطورة الايطالية أندريا بيرلو نجم ميلان ويوفنتوس ولاعب نيويورك سيتي الأمريكي حالياً، والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني متمنياً أن يكون مهاجماً في نفس الفريق الذي يتواجد فيه أحد الأسطورتين.

يذكر أن توتنهام يحتل المركز الثاني في لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، خلف ليستر سيتي المتصدر بفارق 7 نقاط.


اخبار متعلقة:


فاردى يتفوق على كين بقائمة الأهداف الأكثر تأثيراً فى البريميرليج


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة