نيابة البساتين تحبس "سماك وبائعة" متهمين بخطف طفل لمساومة والده

الأحد، 17 أبريل 2016 01:26 م
نيابة البساتين تحبس "سماك وبائعة" متهمين بخطف طفل لمساومة والده المتهمين
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد عبد المنعيم وكيل نيابة البساتين، اليوم الأحد، بحبس كل من سماك وبائعة فى محل، متهمين بخطف طفل فى الصف الثانى الابتدائى،عقب استيلاء والده على 20 ألف جنيه من والدة المتهمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترف المتهم الثانى بالواقعة أمام النيابة بأنه حجز الطفل لديه لمدة 3 أيام على أمل استرجاع أموال والدة المتهمة الأولى بالقضية، وكان الغرض من ذلك هو استكمال مشروع الزواج بينهما.

كانت البداية بتلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من "إيهاب م ف" 38 سنة، موظف، السابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها القضية رقم 8200 لسنة 2013م السيدة "سرقة وسائل نقل" باكتشافه غياب نجله "فتحى" 9 سنوات طالب بالصف الثانى الابتدائى بمدرسة السلام، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وعلى الفور، تم وضع خطة بحث، وتوصلت التحريات إلى أن المبلغ سيئ السمعة، وله علاقات نسائية متعددة، وسابقة قيامه بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية من عدد منهم.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "منى ج ح" 20 سنة ربة منزل، بائعة فى محل و"عبد المنعم ا ا" 24 سنة سماك، وبإعداد الأكمنة لهم أمكن ضبط الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب قيام والد الطفل بالاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه من والدتها وتهربه من سداد المبلغ، حيث خططت لخطف الطفل بالاشتراك مع المتهم الثانى لمساومة أسرته على إعادته مقابل المبلغ.

وأشارت المتهمة إلى أنه تنفيذًا لذلك استدرج الثانى الطفل من داخل المدرسة بزعم طلب والدته له، وأخفاه بشقة كائنة فى مساكن القطامية، وتم بإرشادها ضبط المتهم الثانى وبصحبته الطفل المجنى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأولى، وبعرض المتهمين على المبلغ اتهمهما باختطاف واحتجاز نجله، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



ربة منزل تختطف طفلا بعد استيلاء والده على 20 ألف جنيه من أمها بالبساتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة