كرة السلة توصى بإقامة البطولة الأفريقية منتصف سبتمبر القادم

الأحد، 17 أبريل 2016 02:07 م
كرة السلة توصى بإقامة البطولة الأفريقية منتصف سبتمبر القادم كرة سلة - صورة أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة برئاسة محمد عبد المطلب المشرف على اللجنة، إقامة البطولة الأفريقية للناشئات تحت 18 سنة، المقرر أن تستضيفها مصر، خلال منتصف شهر سبتمبر القادم.

منتصف سبتمبر البطولة الأفريقية لناشئات كرة السلة


من جانبه، أكد محمد عبد المطلب أن لجنة منتخبات كرة السلة، أوصت بإقامة البطولة الأفريقية للناشئات منتصف سبتمبر، والمؤهلة لكأس العالم بإيطاليا 2017، على أن يتم رفع التوصيات الخاصة بالبطولات إلى مجلس إدارة الاتحاد، لإصدار قرار نهائى بشأن التوصيات، التى تم مناقشتها.

معسكرات داخلية لمنتخبات كرة السلة


كما تم التوصية بإقامة البطولة العربية لكرة السلة تحت 18 سنة للناشئين فى النصف الثانى من يوليو بمصر، وأضاف عبد المطلب أنه من المقرر إقامة معسكرات داخلية بالقاهرة أو الإسكندرية فى إطار استعداد المنتخبات لتلك البطولات.

ارتباطات دولية لمنتخبات كرة السلة بالعام الجارى


منتخبات كرة السلة لديها ارتباطات دولية خلال العام الجارى منها بطولة البوسنة الدولية الودية، وكأس العالم لمنتخبات 3x3 للناشئين والناشئات تحت 18 سنة، وكأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، وبطولة وليام جونز، وكأس العالم لمنتخبات 3x3 بالإضافة إلى البطولة العربية التى ستقام بتونس.

حل اتحاد كرة السلة


يذكر أن هيئة المفوضين بمجلس الدولة أوصت بحل مجلس إدارة اتحاد كرة السلة بناءا على الدعوى المقامة من إسماعيل سليم وآخرين بالطعن على انتخابات الاتحاد التى اقيمت عام 2012.


موضوعات متعلقة..


- كرة السلة يعقد اجتماع للجنة المنتخبات الأربعاء المقبل

- المفوضين توصى بـ"حل" اتحاد السلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة