بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب معهد الخدمة الاجتماعية

الأحد، 17 أبريل 2016 09:35 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب معهد الخدمة الاجتماعية جانب من الحفل
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، يرافقه الدكتور وجيه الدسوقى عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، حفل تنصيب اتحاد طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية، وختام الأنشطة الطلابية للعام 2016 تحت رعاية محافظ كفر الشيخ.

وقال الدكتور طارق عمارة وكيل المعهد للتدريب ورعاية الشباب، إن المعهد العالى للخدمة الاجتماعية حقق نجاحات ومستويات متعددة، من خلال مشاركته فى العديد من الأنشطة والخدمات الاجتماعية والطلابية المتعددة، مطالبًا من محافظ كفر الشيخ أن يتبنى فكرة إنشاء كلية للخدمة الاجتماعية ضمن جامعة كفر الشيخ، مضيفاً أن الأخصائى الاجتماعى يتعامل مع جميع قضايا ومشاكل المجتمع، ولن يتحقق النجاح المطلوب إلا من خلال إنشاء كلية للخدمة الاجتماعية.

وفى كلمته تحدث الدكتور وجيه الدسوقى عميد الكلية، إلى أن وزارة التعليم العالى تدرس الآن تحويل جميع معاهد الخدمة الاجتماعية إلى كليات خدمة اجتماعية، مشيرًا إلى أهمية ودور الخدمة الاجتماعية فى المجتمع، وأنه لابد أن يثقل طالب الخدمة الاجتماعية بالعلوم الكافية والمتطورة، وهذا لن يكون إلا إذا تحولت هذه المعاهد إلى كليات.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه سيعمل جاهدًا من أجل تحقيق رغبة العديد من أبناء المحافظة أن يتبنى إنشاء كلية للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، لافتًا أن الأخصائى الاجتماعى هو محور اهتمامه، لما يقوم به من دور فعال فى المجتمع والمشاركة بالعمل الجماعى للمساهمة فى خدمة وتنمية مجتمعنا.

كما قام محافظ كفر الشيخ بتسليم دروع التقدير لاتحاد الطلاب، وكان أبرزهم الطالب يحيى زكريا رمضان رئيس اتحاد طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية، والطالب محمد نجم الدين مصطفى أمين لجنة الجوالة، والقائمين على تنظيم الحفل.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد الطرابلسى مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعقيد محمد السيد على المستشار العسكرى للمحافظة، والنائب سيد أحمد محمد سيد أحمد عضو مجلس النواب، والدكتور المغرى الشوادفى عميد المعهد المتوسط، ومحمد النجار مدير رعاية الشباب، وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة.


محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب (1)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب (2)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب (3)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب (4)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب (5)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب (6)


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش 54 شكوى فى اللقاء الأسبوعى للمواطنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة