بالفيديو..روما يُشعل سباق التأهل لدورى بأبطال أوروبا..الذئاب ترفض هدية إنتر بالسقوط فى فخ التعادل أمام أتلانتا.."شمس" محمد صلاح تشرق بالشوط الأول وتغرب بالثانى..وتوتى يُنهى صيام 7 أشهر من التهديف

الأحد، 17 أبريل 2016 04:46 م
بالفيديو..روما يُشعل سباق التأهل لدورى بأبطال أوروبا..الذئاب ترفض هدية إنتر بالسقوط فى فخ التعادل أمام أتلانتا.."شمس" محمد صلاح تشرق بالشوط الأول وتغرب بالثانى..وتوتى يُنهى صيام 7 أشهر من التهديف محمد صلاح من مباراة روما واتلانتا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل نادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، سباق التأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 3/3 أمام أتلانتا فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "ازورى دى ايطاليا" معقل أتلانتا، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".


بادر روما بالتسجيل عن طريق لوكس دين وناينجولان قى الدقيقتين 23 و27، قبل أن يُسجل أتلانتا ثلاثة أهداف متتالية عن طريق ماركو داليساندرو وماركو بوريلو "هدفين" فى الدقائق 33 و50 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 85، تمكن القائد فرانشيسكو توتى من تسجيل الهدف الثالث لفريق روما، ليُنقذ فريقه من الهزيمة، ويعزز من آمال "الذئاب" فى الأحتفاظ بالمركز الثالث المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.
ويعد هذا الهدف الأول لفرانشيسكو توتى فى الدورى الإيطالى منذ 7 أشهر، وبالتحديد منذ يوم 20 سبتمبر الماضي، عندما تعادل روما مع ساسولو بنتيجة 2/2 بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة، والتى شهدت أيضاً أول أهداف محمد صلاح بقميص روما فى "الكالتشيو".


فشل روما فى استغلال تعثر فريق نابولى أمام إنتر بالهزيمة بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "جيوسيبى مياتزا"، ليكتفى روما بالوصول إلى النقطة 65 فى المركز الثالث خلف نابولى "الوصيف" بفارق خمس نقاط.



يأتى هذا فى الوقت الذى جاء فيه تعثر روما لصالح إنتر الذى يبتعد عن فريق العاصمة الايطالية بفارق أربع نقاط بعد فوزه أمس على نابولى، وقدم محمد صلاح أداءاً جيداً فى الشوط الاول، ونجح فى صناعة الهدف الثانى لفريق روما الذى سجله ناينجولان، ليكون هذا الأسيست السابع لـ "الفرعون المصري" بمسابقة الدورى الإيطالى.

فى المقابل، لم يظهر محمد صلاح بمستواه المعهود فى الشوط الثاني، وظهر خلال فترات متباعدة من عمر هذا الشوط، ليحصد المركز الرابع فى قائمة أفضل لاعبى روما أمام أتلانتا، فى التقييم الصادر من موقع "هوسكورد" العالمي، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.


أخبار متعلقة


- روما ينتظر موافقة سباليتى لمواجهة الأهلى فى الإمارات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة