اجتمع مع المكتب الاستشارى للتطوير

بالصور.. وزير قطاع الأعمال يتفقد القابضة للغزل ويطالب بزيادة جودة المنتجات

الأحد، 17 أبريل 2016 06:41 م
بالصور.. وزير قطاع الأعمال يتفقد القابضة للغزل ويطالب بزيادة جودة المنتجات وزير قطاع الأعمال يتفقد معرض القابضة للقطن والغزل بمشاركة الدكتور أحمد مصطفى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في إطار اهتمام الدولة ووزارة قطاع الأعمال العام بصناعة الغزل والنسيج بصفه عامة وشركات قطاع الأعمال العام العاملة فى هذه الصناعة بصفة خاصة، زار الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام مقر الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس الجاهزة، وكان فى استقباله الدكتور أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة.

وشهد الوزير اجتماع لجنة تسيير ومتابعة أعمال المكتب الاستشارى المكلف بدراسة أوضاع الشركات التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، ووضع خطط ودراسات جدوى مالية واقتصادية للنهوض بالشركات على أسس علمية حفاظاً على موارد الدولة وإستمرارية هذه الشركات التى تآكلت رؤوس أموالها وأصبحت تمثل نزيف خسائر وعبء كبير على موارد الدولة.

هذا وقد استمع وزير قطاع الأعمال للعرض التقديمى الذى عرضه المكتب الاستشارى، ووجه بضرورة أن تكون الدراسات المقدمة تشمل استراتيجية عامة لقطاع الغزل والبدائل الممكنة للشركات لتحسين التنافسية خاصة مع وجود ميزة تنافسية لمصر في هذا القطاع.

كما أكد الوزير على ضرورة العمل على ضغط الجدول الزمنى المحدد للانتهاء من إعداد هذه الدراسات تمهيداً للبدء في مراحل التطوير والهيكلة المطلوبة.

أعقب ذلك زيارة الوزير لمعرض الشركة القابضة للغزل والنسيج بمقر الشركة حيث تفقد المنتجات المعروضة من الشركات التابعة للشركة القابضة ومنها شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، وشركة كفر الدوار، وشركة شوربجى،والدقهلية للغزل والنسيج، وستيا وفستيا .

وأثنى الشرقاوى، بحسب بيان، صادر اليوم الأحد، من وزارة قطاع الأعمال، على المنتجات المعروضة كما أشار إلى ضرورة الاهتمام بعنصرى الجودة والشكل النهائي للمنتج وطريقة العرض مع مضاعفة الجهود التسويقية التي تقوم بها الشركات في السوق المحلي و الاهتمام بتوفير خطوط وأنواع للمنتجات تناسب الأسواق الخارجية يمكن الاستفادة منها في تنمية صادرات هذه الشركات.

يأتي هذا اللقاء فى بداية سلسلة من اللقاءات التي سيتم عقدها مع المسئولين عن الشركات القابضة والتابعة لقطاع الأعمال العام للوصول إلى حلول للمشكلات التى تواجهها ولتعظيم الاستفادة من أصول هذه الشركات.

وزير قطاع الأعمال يتفقد معرض القابضة للقطن والغزل  (1)

وزير قطاع الأعمال يتفقد معرض القابضة للقطن والغزل  (2)

وزير قطاع الأعمال يتفقد معرض القابضة للقطن والغزل  (3)


موضوعات متعلقة..


- وزير قطاع الأعمال لـ"اليوم السابع": عقد الجمعيات المتأخرة للبدء فى تقييم حقيقى للشركات..أشرف الشرقاوى: المؤشرات المالية والتقارير الرقابية ستكون أهم ركائز التغيير.. والطرح فى البورصة يحتاج وقتا ودراسة


- "عمر أفندى" جرح الحكومة النازف.. 5 سنوات على عودة الشركة والمشاكل تحاصرها من جميع الجوانب.. العمال: "حل أزمة الوثيقة وعلاوة 2008 وزيادة الرواتب وجلب بضاعة جديدة وتدخل وزير قطاع الأعمال أبرز مطالبنا"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الى كل مسئول فى بلادى ارجوكم اهتموا

الى كل مسئول فى بلادى ارجوكم اهتموا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة