أكرم القصاص - علا الشافعي

"الوفد" : الوقت الراهن لا يسمح بانتخاب المحافظين ونؤيد تعيينهم

الأحد، 17 أبريل 2016 01:50 م
"الوفد" : الوقت الراهن لا يسمح بانتخاب المحافظين ونؤيد تعيينهم النائب البرلمانى أحمد السجينى
كتبت : سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب البرلمانى أحمد السجينى، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن الحزب سيتقدم بمشروع قانون الإدارة المحلية إلى مجلس النواب مطلع الأسبوع القادم، بعد جمع التوقيعات عليه ، مشيرا إلى أن حزب الوفد لم يقر فكرة انتخاب المحافظين بدلا من تعيينهم.

وأوضح "السجينى" لـ "اليوم السابع"، أن انتخاب المحافظين لا يصلح بمصر فى الوقت الراهن نتيجة وجود روح العصبية والقبلية السائدة بين الشعب المصرى، مؤكدا على ضروة إجراء انتخابات المحليات في أقرب فرصة ممكنة.

وأكد النائب البرلماني أن إجراء الانتخابات سوف يرفع عن كاهل الحكومة أعباء رقابية بالإضافة إلى تحسين الجودة والتشغيل، قائلا :" تحقيق رضى المواطن سيكون من خلال المحليات".


- الأحزاب فى انتظار المحليات.. "الوفد" يقترح جلسات إضافية لسرعة إنهاء مناقشة قانون الإدارة المحلية.. وأحمد البعلى: "مستعد أنام فى المجلس عشان أخدم بلدى".. وأحمد زيدان: يجب تلاشى المواقف المُعطلة للأعمال

- متى نطبق لامركزية المحليات؟.. أحمد السجينى: الدستور ألزم الدولة بتنفيذ التدرج اللامركزى خلال 5 سنوات من تطبيقه.. ويجب إعادة تقسيم المحافظات قبل الانتخابات المحلية.. ونائب: نحتاج مركزية سياسية فقط








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة