أمين عام البرلمان:لم نتسلم اللائحة ونتوقع نشرها بالجريدة الرسمية خلال ساعات

الأحد، 17 أبريل 2016 10:48 م
أمين عام البرلمان:لم نتسلم اللائحة ونتوقع نشرها بالجريدة الرسمية خلال ساعات الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد، اليوم الأحد، إن البرلمان لم يتسلم حتى الآن نسخة من لائحة المجلس، انتظارًا لتصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى عليها، ونشرها فى الجريدة الرسمية، ثم إرسالها بعد ذلك إلى البرلمان.

وأضاف أحمد سعد، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، إنه يتوقع أن تنشر اللائحة فى الجريدة الرسمية خلال ساعات"، موضحًا أن بعد التصديق على اللائحة من قِبَل رئيس الجمهورية يتم إرسالها إلى هيئة مستشارى مجلس الوزراء وهى الجهة المعنية بإرسال اللائحة إلى مطابع الأميرية لنشرها.

وأكد الأمين العام لمجلس النواب، أنه بمجرد استلام البرلمان نسخة من اللائحة سيدعو رئيس المجلس الدكتور على عبد العال نواب البرلمان لتعديل رغباتهم حول الانضمام إلى اللجان النوعية مرة ثانية، وفقًا لمستجدات اللائحة، والتى أقرت باستحداث 6 لجان نوعية جديدة، وذلك خلال 48 ساعة، على أن يعقب ذلك عقد جلسة إجرائية لكى يعلن رئيس المجلس كشوف اللجان النوعية، ويتبعها دعوة النواب بالتوجه إلى لجانهم لإجراء انتخاب هيئة المكتب لكل لجنة.

يذكر أنه ترددت أحاديث داخل مجلس النواب اليوم، خلال جلساته حول تصديق الرئيس على للائحة النواب، وأنه سيتم نشرها غدًا فى الجريدة الرسمية .


موضوعات متعلقة:


- أسامة هيكل: "دعم مصر" يتقدم بوثيقة إشهاره فور إقرار لائحة البرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة