أخبار أرسنال اليوم.. أرسين فينجر لا يخشى تقدم توتنهام فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 17 أبريل 2016 10:29 ص
أخبار أرسنال اليوم.. أرسين فينجر لا يخشى تقدم توتنهام فى الدورى الإنجليزى ارسين فينجر المدير الفنى لأرسنال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلل أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، من أهمية إنهاء الموسم الحالى من البريميرليج، فى المركز الثالث، خلف منافسه وغريمه التاريخى، توتنهام صاحب المركز الثانى.

السبيرز دائماً خلف أرسنال


توتنهام لم ينجح إطلاقاً فى إنهاء أى موسم من البريميرليج، متقدماً على أرسنال فى الترتيب، منذ تولى أرسين فينجر تدريب الجانرز فى موسم 1996، لذلك يرى المدرب الفرنسى، أن تقدم السبيرز على فريقه فى الموسم الحالى، ليس شيئاً مزعجاً بالنسبة له.

تصريح مثير لفينجر


قال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "نحن لسنا خلف توتنهام.. السبيرز هو من كان خلفنا لسنوات طويلة"، حيث تأتى تصريحاته فى الوقت الذى يحتل فيه أرسنال المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثانى.

والكوت يفكر فى الرحيل عن المدفعجية


ثيو والكوت نجم أرسنال، يفكر فى الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما بدأ يشعر باحباط كبير فى أرسنال، نظراً لعدم اعتماد فينجر عليه بشكل كبير، كما أنه لم يبدأ سوى مباراة واحدة أساسياً، منذ نهاية يناير الماضى، حيث يخشى اللاعب صاحب الـ27 عاماً، أن يؤثر ذلك، على انضمامه للمنتخب الإنجليزى، خلال يورو 2016 التى ستقام بفرنسا فى يونيو المقبل، كما أن تبقى 3 مواسم فى عقده مع الجانرز، سيتيح له الانتقال لأى فريق آخر، خاصة وأن الفريق سيستفيد من قيمة بيعه.


موضوعات متعلقة..


- فينجر: الننى أمامه مستقبل باهر ومن المبكر الحكم عليه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة