4 مزايا يطلبها العالم من مواقع التواصل.. التشفير وإزالة الـseen أهمها

الأحد، 17 أبريل 2016 08:34 ص
4 مزايا يطلبها العالم من مواقع التواصل.. التشفير وإزالة الـseen أهمها فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعيش الآن فى عالم تهيمن عليه بصورة متزايدة وسائل الإعلام الاجتماعية، فمن الصعب أن يتخيل البعض حياتهم دون مشاركة تفاصيل يومهم عبر فيس بوك وإنستجرام، أو التعبير عن آرائهم فى تغريدة على تويتر، حتى مجرد التفكير فى البقاء بعيدا عن منصات الاجتماعية ليوم واحد قد يصيب البعض بالتوتر، وعلى الرغم من هذا فإن هناك العديد من المزايا التى يريد المستخدمين ضمها لمواقع التواصل الاجتماعى ويرون أنها تنقصها.

1. ميزة للتشفير


هناك الكثير من الاقتراحات التى قدمها المستخدمون لكل من فيس بوك وتويتر من أجل ضم ميزة تمكن المستخدمين من تصفح الموقع بشكل مشفر دون الكشف عن الهوية، وهو أمر متاح على شكل متصفحات وبرامج ولكن لا يوجد حتى الآن داخل المواقع.

2. إزالة علامة الـseen


رموز الـseen من أكثر المزايا المزعجة والمثيرة للجدل التى تم ضمها سواء فيس بوك أو واتس آب، وهذه الميزة تسببت فى العديد من المشكلات بين الأصدقاء لذلك طالب البعض بإزالتها.

3. إلغاء ميزة الرد على تويتر


طالب مستخدمون تويتر الموقع فى وقت سابق من هذا العام بإضافة ميزة جديدة تجعل المستخدم يتحكم فى الرد على التغريدات التى يكتبها بشكل أفضل.

4. الإخطار بالـUnfriended


عندما يقوم شخص ما بعمل Unfriend لك على فيس بوك أو حظر لا يتم أخطارك من قبل الشركة بل تكتشف ذلك بالصدفة، لذلك هناك مطالبات بإخطار المستخدمين بهذا الأمر.


موضوعات متعلقة..


- احنا بنضيع عمرنا فى ايه.. الشباب يقضون 7 سنوات من عمرهم على السوشيال ميديا

- ديلى ميل: استخدام السوشيال ميديا 60 دقيقة يوميا يرفع خطر الاكتئاب بنسبة 25%









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة