وزيرة الهجرة تغادر للولايات المتحدة وكندا للترويج للشهادات الدولارية

السبت، 16 أبريل 2016 12:03 ص
وزيرة الهجرة تغادر للولايات المتحدة وكندا للترويج للشهادات الدولارية السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، الأراضى المصرية متجهة لزيارة للولايات المتحدة وكندا، تزور خلالها تورنتو ومونتريال ولوس أنجلوس، للترويج وشرح وتوضيح أهمية الشهادات الدولارية على الاقتصاد المصرى والرد على كافة استفسارات المصريين بالخارج، وكذلك التواصل مع المصريين لتوعيتهم بأهمية المشاركة فى مبادرة "صبح على مصر" .

وتبحث وزيرة الهجرة، خلال الزيارة مع علماء المصريين بالخارج المقيمين بكندا والولايات المتحدة و المتخصصين فى الطاقة النووية، سبل دعمهم لمشروع محطة الضبعة النووى وذلك بعد أن تواصلت مع الدكتور خليل عبدالفتاح ياسو، رئيس هيئة المحطات النووية .

كما تبحث الوزيرة، خلال الجولة، التواصل مع الأطباء المصريين بالخارج لبحث إمكانية مشاركتهم فى مبادرة الأطباء لعلاج المصريين الغير قادرين ومكافحة فيروس سى، وذلك فى إطار بوتوكول التعاون الموقع بين الوزارة وصندوق تحيا مصر.

ويرافق الوزيرة فى الزيارة مندوبون من وزارة الاستثمار للترويج للمشروعات العملاقة بمصر وشرح الفرص الاستثمارية وتشجيع المصريين بالخارج على الاستثمار فى بلدهم ، بالإضافة لمندوبين من البنوك للترويج لشهادة بلادى الدولارية .



موضوعات متعلقة..


وزيرة الهجرة: الإفراج عن جميع الطلاب المحتجزين بالسودان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة