أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم السبت 16 / 4 / 2016

السبت، 16 أبريل 2016 11:04 م
نتائج مباريات اليوم السبت 16 / 4 / 2016 الترسانة والشرقية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم السبت الموافق 16 / 4 / 2016، 4 مباريات منهما 3 لقاءات فى دورة الترقى المؤهلة للممتاز بجانب مباراة وحيدة فى بطولة كأس مصر "عبور لاند" بين المريخ وإف سى مصر.
المريخ يطيح بـ"إف سى مصر" ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر

تأهل فريق المريخ البورسعيدى إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر "عبور لاند" بعد الفوز على نظيره إف سى مصر فى دور الـ 16، فى اللقاء الذى أقيم على استاد الإسماعيلية، أحرز هدف المباراة محمد فرهود مهاجم المريخ فى الدقيقة 119 من عمر المباراة، عقب مباراة ماراثونية احتكم فيها الفريقان للوقت الإضافى عقب التعادل السلبى فى الوقت الأصلى.

طنطا يضع قدما فى الممتاز بعد الفوز على دمنهور بهدف

نجح فريق طنطا فى الفوز على دمنهور بهدف نظيف أحرزه أحمد الشيخ فى الدقيقة 30 من الشوط الثانى، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم، السبت، ضمن مباريات دورة الترقى المؤهلة للصعود للدورى الممتاز الموسم المقبل على أن تقام مباراة العودة يوم الخميس المقبل على ملعب دمنهور.

الأسيوطى يقترب من الممتاز بتعادل خارج أرضه أمام النصر للتعدين

اقترب فريق الأسيوطى سبورت من التأهل للدورى الممتاز الموسم المقبل، بعد تعادله فى مباراة الذهاب الفاصلة للترقى أمام فريق النصر للتعدين بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب النصر للتعدين، على أن تقام مباراة العودة يوم الخميس على ملعب الأسيوطى.
بالصور.. الترسانة يتعادل سلبيا مع الشرقية فى ذهاب الصعود للممتاز

تعادل فريق الترسانة سلبيا أمام ضيفه الشرقية فى المباراة التى جمعتهما اليوم "السبت" على استاد بنها، فى لقاء الذهاب المؤهل للصعود للدورى الممتاز، لينتظر كلا الفريقين مباراة العودة التى تقام الخميس المقبل باستاد الشرقية، وذلك من أجل التأهل وخطف بطاقة الدورى الممتاز.


أخبار متعلقة


مباريات الخميس تحسم الصاعدون للممتاز ..طنطا يقهر دمنهور بهدف ..الأسيوطى يتعادل خارج أرضه أمام النصر للتعدين ..والترسانة يفشل فى فك طلاسم الشرقية

بالفيديو .. حزن وبكاء لاعبى دمنهور عقب الخسارة من طنطا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة