مياه الشرب بقنا: السيطرة على بقعة الزيت المتسربة بمياه النيل

السبت، 16 أبريل 2016 09:15 م
مياه الشرب بقنا: السيطرة على بقعة الزيت المتسربة بمياه النيل بقعة زيت - أرشيفية

قنا - هند المغربى
صرح المهندس السيد محمود ربيع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، أنه تم السيطرة على بقعة الزيت المتسربة التى عثر عليها اليوم بنهر النيل.

وأضاف ربيع فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن البقعة كانت صغيرة وتم السيطرة عليها من خلال متخصصين فور رصدها، وتم التأكد من عدم تأثيرها على مياه الشرب، لافتا أنه تم غلق محطة مياه الشرب بمركز نجع حمادى لمدة ساعة واحدة كإجراء احترازى وإعادة فتح المحطة مرة أخرى.



موضوعات متعلقة..


- إغلاق محطة مياه نجع حمادى بعد العثور على بقعة زيت بمياه النيل



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة