فودافون: الرئيس التنفيذى أدلى بشهادته بإحدى القضايا المنظورة وغادر مصر

السبت، 16 أبريل 2016 08:38 م
فودافون: الرئيس التنفيذى أدلى بشهادته بإحدى القضايا المنظورة وغادر مصر المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذى لشركة فودافون
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة فودافون فى بيان رسمى، إن بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية تداولت أخباراً مغلوطة ومتضاربة تدور حول توجه الرئيس التنفيذى للشركة للإدلاء بشهادته الفنية فى إحدى التحقيقات المفتوحة أمام إحدى جهات التحقيق.

وأوضحت فودافون مصر "أن المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذى للشركة قد توجه للإدلاء بشهادته الفنية تلك بناءً على طلب سلطة التحقيق المختصة" ونظراً لأنه ليس طرفاً فى هذه التحقيقات، ودوره فيها هو دور شاهد فنى لا أكثر، فإنه لا يحق له الإدلاء بأى تصريحات تتعلق بشهادته أو بالتحقيقات التى أدلى بشهادته فى شأنها.

وذكرت شركة فودافون مصر أن رئيسها التنفيذى قد غادر مطار القاهره الدولى مساء الخميس الماضى متوجهاً إلى مدينة لندن طبقاً لزيارة مقررة سلفاً تستوجب تواجده فى المملكة المتحدة، وأن إدلاءه بشهادته الفنية لم يؤثر على أى نحو أو بأى قدر على جدول أعماله أو مواعيد اجتماعاته فى لندن كما كان مقرراً لها.

وأضافت أن الرئيس التنفيذى سيعود إلى البلاد فور انتهاء اجتماعاته فى لندن فى الميعاد المقرر سلفا، وشددت الشركة لم يكن ممنوعاً من السفر فى أى وقت و ليس ممنوعاً من السفر حالياً وليس مدرجاً على أى قوائم منع من السفر أو ترقب وصول.

كانت بعض المواقع الإخبارية قد نقلت أن سلطات مطار القاهرة قد منعت أحمد عصام الرئيس التنفيذى لشركة "فودافون مصر"، من السفر بعد ركوبه الطائرة المتجهة للندن على الخطوط البريطانية، حيث تم إنزال حقائبه وترحيله لنيابة أمن الدولة، بعدها تم صرفه من النيابة بعد ساعتين، وأنها طالبته بعدم السفر لحاجتها إلى معلومات وبيانات تتعلق بقضية الطالب الإيطالى جوليو ريجينى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة