"صيادلة الشرقية" تكرم الأمهات المثاليات بحضور وكيل الصحة

السبت، 16 أبريل 2016 04:34 م
"صيادلة الشرقية" تكرم الأمهات المثاليات بحضور وكيل الصحة حفل تكريم الأمهات المثاليات الصيدلانيات بجامعة الزقازيق

الشرقية - حمدى عبد العظيم
أكد الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية أن النقابة أقامت حفلا لتكريم الأمهات المثاليات من الصيدلانيات.

وأضاف أبو الفتوح لـ"اليوم السابع" أنه تم تكريم 65 صيدلانية من مختلف قطاعات مهنة الصيدلة لكل من أدى دوره بشرف وأمانة فى خدمة وطنه ومهنته والمجتمع، وأوضح أبو الفتوح أنه تم اختيار الصيدلانيات المثاليات وفقا لمعايير وضعتها النقابة، تختص بالشخصية المكرمة ودورها فى أسرتها ودورها فى خدمة مهنتها والارتقاء بعملها فى المجتمع.

حضر حفل التكريم الدكتور محمد بركة عميد كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، والدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والدكتور هشام عبد الحفيظ مدير عام التأمين الصحى بالشرقية، والدكتورة فاطمة حبيب مدير إدارة الصيدلة بصحة الشرقية.




موضوعات متعلقة:



بالصور.. "صحة الشرقية" تعلن بدء عمل مشروع علاج غير القادرين لحاملى البطاقة الذكية.. واستحداث قسم المخ والأعصاب بمستشفى فاقوس العام.. ونائب مدير مستشفى فاقوس: 300 مريض يترددون على الطوارئ يوميًا




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة