المنتخب يدرس خوض وديتين 27 و30 مايو المقبل

السبت، 16 أبريل 2016 04:53 م
المنتخب يدرس خوض وديتين 27 و30 مايو المقبل جمال علام

كتب حاتم رضا
يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بالإتفاق مع هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، إقامة مباراتين وديتين للمنتخب يومىّ 27 و30 مايو المقبل فى إطار الإستعداد لمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2017.

قال جمال علام لـ"اليوم السابع" إن هناك محاولات لخوض مباراتين على أن تكون إحداهما مع منتخب مالاوى، فيما لم يتحدد طرف المباراة الثانية.



اخبار متعلقة


- سحر الهوارى: مكافآت مجزية وتكريم خاص فى انتظار منتخب النسائية





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة