المريخ يطيح بـ " إف سى مصر" ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر

السبت، 16 أبريل 2016 07:57 م
المريخ يطيح بـ " إف سى مصر" ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر فريق اف سى مصر
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق المريخ فوزا صعبا على نظيره إف سى مصر ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس مصر التى أقيمت على استاد الإسماعيلية، أحرز هدف المباراة محمد فرهود مهاجم المريخ فى الدقيقة 119 من عمر المباراة، عقب مباراة ماراثونية احتكم فيها الفريقان للوقت الإضافى عقب التعادل السلبى فى الوقت الأصلى.

جاء الشوط الأول فى مجمله ضعيف المستوى وسط حذر الفريقين من دخول مرماهما أى اهداف، املا فى تحقيق الانجاز ومواصلة مشوار الكأس وسط الكبار، خاصة ان الفريقين يمثلان القسم الثانى والثالث فى المسابقة بعد خروج جميع فرق القسم الثانى من المسابقة فى الادوار السابقة.

الشوط الثانى لم يختلف كثيرا عن أحداث الشوط الاول، بخلاف زيادة الحذر من جانب لاعبى الفريقين، خاصة أن الهدف الذى سيدخل مرمى أى فريق سيكون من الصعب تعويضه، مما أضفى على المباراة طابع دفاعى، وحرص خوفا من الهزيمة، ليلجأ الفريقان الى شوطين اضافيين مدة كل شوط ربع ساعة، وفى حالة استمرار التعادل سيتم الاحتكام لضربات الترجيح.

الشوطين الاضافيين لم يقدما أى جديد حيث كان يرغب الفريقان فى الوصول لركلات الترجيح، إلا أن محمد فرهود مهاجم المريخ، وضع فريقه فى دور الـ 8 للبطولة برأسية وسط غفلة دفاعية من لاعبى إف سى مصر، ليلاقى المريخ الفائز من وادى دجلة وإنبى.

المريخ يطيح بـ  إف سى مصر ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر (1)

المريخ يطيح بـ  إف سى مصر ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر (2)

المريخ يطيح بـ  إف سى مصر ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر (3)

المريخ يطيح بـ  إف سى مصر ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر (4)

المريخ يطيح بـ  إف سى مصر ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر (5)



موضوعات متعلقة :


- المريخ يواجه أف سى مصر فى افتتاح دور الـ16 للكأس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة