القائد العام للجيش الليبى يُتابع من غرفة العمليات سير المعارك فى بنغازى

السبت، 16 أبريل 2016 08:58 م
القائد العام للجيش الليبى يُتابع من غرفة العمليات سير المعارك فى بنغازى خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبى الفريق أول ركن
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ليبيا


يتابع القائد العام للجيش الليبى الفريق أول ركن خليفة حفتر، سير المعارك فى مختلف محاور القتال ببنغازى من خلال غرفة عمليات الكرامة بقاعدة بنينا الجوية.

وقال المكتب الإعلامى للقيادة العامة للجيش الليبى اليوم، إن العمليات العسكرية تسير على نحو أمثل، فى مختلف محاور القتال بنغازي، وفقاً للخطط والتعليمات التى وضعها القائد العام للجيش.

وأضاف المكتب أن "قوات الجيش بمختلف أصنافها، تخوض حرباً طاحنة، لدحر ما تبقى من جيوب المجموعات الإرهابية فى كل محاور بنغازى".

وأشار المكتب إلى أن قوات الجيش تسيطر على مقر ما كان يعرف بـ”المحكمة الإسلامية”، والسجون السرية التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابى فى مجمع مصنع الإسمنت بجنوب بنغازي، لافتا إلى أن سلاح الجو يكثف من غاراته على كافة محاور القتال جنوب وغرب بنغازي، ويصيب أهدافه بدقة، مخلفاً خسائر كبيرة فى الأرواح والعتاد فى صفوف الإرهابيين .


وأوضح المكتب الإعلامى للقيادة أن ما يسمع من أصوات انفجارات مدوية فى مدينة بنغازى، سببه استهداف تمركزات بقايا الإرهابيين جنوب وغرب المدينة، بالمدفعية الثقيلة وصواريخ سلاح الجوى.

وأكد المكتب الإعلامى للقيادة أن قوات الجيش تتقدم فى محور جامعة بنغازى بمنطقة قاريونس، وتسيطر على مواقع جديدة وهامة فى المدينة الجامعية، كما تتقدم قوات الجيش فى محور قاريونس، مع تحقيق مكاسب هامة واستراتيجية فى المدينة الجامعية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة