محافظ دمياط يتابع علاج 3000 حالة من مرضى فيروس سي

الجمعة، 15 أبريل 2016 12:12 ص
محافظ دمياط يتابع علاج 3000 حالة من مرضى فيروس سي الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

دمياط-معتز الشربينى
تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مع الدكتور جمال الديب مدير مستشفى حميات دمياط موقف قائمة علاج مرضى فيرس سى هذا الأسبوع وأعداد المرضى الذين تم صرف الدواء الجديد لهم.

حيث أوضح مدير المستشفي أنه تم هذا الأسبوع علاج 805 حالة مرضية جديدة ليصبح هناك 3000 حالة خاضعين للعلاج حاليا حيث تحركت قائمة انتظار المرضي بشكل ملحوظ، موضحا انه هناك استجابة كبيرة من الشركات ورجال الاعمال واهل الخير لمبادرة المحافظ لاعلان دمياط محافظة خالية من فيرس سي قريبا.


موضوعات متعلقة..

- "الصحة": خفض سعر عقار "دكلانزا" لعلاج مرضى فيروسC لـ60جنيها بمراكز الكبد




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة