سوزان نجم الدين: أصور "أيام لا تنسى" فى سوريا لرمضان المقبل

الجمعة، 15 أبريل 2016 04:00 ص
سوزان نجم الدين: أصور "أيام لا تنسى" فى سوريا لرمضان المقبل سوزان نجم الدين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود النجمة السورية سوزان نجم الدين هذا العام للدراما السورية، حيث قالت لـ"اليوم السابع"، إنها تتواجد حاليًا فى سوريا لتصوير أحداث دورها بالمسلسل السورى "أيام لا تنسى"، الذى يعيد الفنان أيمن زيدان، لعالم الإخراج مرة أخرى.

وأضافت سوزان نجم الدين أن المسلسل من الأعمال الشيقة والممتعة، التى سعدت بها كثيرًا منذ قراءتها للسيناريو، مشيرة إلى أن العمل سيكون من أبرز الأعمال السورية التى تقدم الآن على الساحة، وأنها ستخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، لافتة إلى أن العمل يشاركها بطولته مجموعة كبيرة من النجوم السوريين منهم محمد حداقى ووائل رمضان وعبد الهادى صباغ وزهير عبد الكريم ومحمد قنوع وشادى زيدان ورضوان عقيلى، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين، تأليف فايزة على، من إخراج أيمن زيدان.

يذكر أن الفنانة سوزان نجم شاركت خلال الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل "وش تانى"، مع النجوم كريم عبد العزيز وحسين فهمى ومنة فضالى ومحمد لطفى ومحمد حسنى وآخرين، من تأليف وليد يوسف، قصة وإخراج وائل عبد الله، للمنتج لؤى عبد الله.


موضوعات متعلقة


- السورية سوزان نجم الدين: "قط وفار" فيلم كوميدى يحمل عمقًا سياسيًا وفتح شهيتى للسينما.. "كش ملك" يعيدنى للدراما المصرية وأجسد به شخصية مذيعة توك شو تواجه الفساد.. أحضر لفيلم سورى بعنوان "حكاية حب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة