الزمالك يخوض تدريبين على ملعب مباراة مولودية بجاية

الجمعة، 15 أبريل 2016 02:36 م
الزمالك يخوض تدريبين على ملعب مباراة مولودية بجاية رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة البيضاء المنتظر سفرها إلى الجزائر يوم الأحد لملاقاة مولودية بجاية الجزائرى، أن هانى زاده عضو المجلس المتواجد حالياً فى الجزائر أبلغه بموافقة نادى مولودية بجاية على خوض الزمالك تدريبين على الملعب الذى سيستضيف مباراة الفريقين.

ويلتقى الزمالك مع مولودية بجاية الجزائرى يوم الثلاثاء المقبل فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا بعد الفوز فى مباراة الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.
وتقرر أن يخوض الزمالك تدريباته يومى الأحد والاثنين على ملعب المباراة قبل خوض اللقاء يوم الثلاثاء.

وتسمح لوائح الكاف بخوض الفريق الضيف مرانه الرئيسى فقط على ملعب المباراة قبل اللقاء بـ 24 ساعة لكن مسئولو النادى الجزائرى وافقوا على خوض الزمالك تدريبين على ملعب اللقاء بدلاً من تدريب واحد.


موضوعات متعلقة..


- الزمالك يدرس تنظيم رحلات للجماهير لمؤازرة الزمالك فى الجزائر


- الزمالك يحصل على "مدرج" فى ملعب بجاية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة