أخبار سوريا اليوم.. مقتل أكثر من 200 عنصر من النظام السورى

الجمعة، 15 أبريل 2016 11:04 م
أخبار سوريا اليوم.. مقتل أكثر من 200 عنصر من النظام السورى بشار الأسد
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على مقتل أكثر من 200 عنصر من النظام السورى، فيما تناولت أخبار سوريا اليوم وصول وفد النظام السورى، اليوم، إلى جنيف للمشاركة فى الجولة الثالثة للمحادثات.

أخبار سوريا اليوم


وتناولت أخبار سوريا اليوم مقتل أكثر من 200 عنصر من قوات النظام السورى، وجهاديين ومقاتلين فى الفصائل المعارضة، خلال المعارك العنيفة التى تدور فى محافظة حلب فى شمال سوريا، منذ بداية الأسبوع الحالى، وفق ما وثق المرصد السورى لحقوق الإنسان اليوم الجمعة.

ونقلت أخبار سوريا اليوم على تمكن المرصد السورى من توثيق مقتل 210 عناصر، منذ يوم الأحد الماضى، هم 82 عنصرا من قوات النظام السورى، والمسلحين الموالين لها، و94 مقاتلا فى جبهة النصرة والفصائل المتحالفة معها فضلا، عن 34 عنصرا من تنظيم داعش.

فيما تناولت أخبار سوريا اليوم إعلان وكالة الأنباء السورية "سانا" وصول وفد النظام السورى، اليوم، إلى جنيف للمشاركة فى الجولة الثالثة من الحوار السورى، ويرأس الوفد بشار الجعفرى مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة.

ومن المقرر أن يلتقى الوفد فى وقت لاحق، اليوم، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دى ميستورا فى مقر الأمم المتحدة بجنيف.


موضوعات متعلقة



وفد النظام السورى يصل جنيف للمشاركة فى الجولة الثالثة للمباحثات












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة