أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 4 / 2016

الجمعة، 15 أبريل 2016 10:56 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 4 / 2016 فريق الاهلى
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 4 / 2016 والتى كان أهمها فوز الأهلى على إنبى بثنائية نظيفة على استاد برج العرب ،و فوز وادى دجلة على مصر المقاصة بهدف نظيف،على استاد الدفاع الجوى ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 22 للدورى، وفاز الزمالك على فريق المطاحن بأربعة أهداف فى مباراة ودية .

قطار الأهلى "يدهس" إنبى بثنائية فى طريق استعادة لقب الدورى
حقق فريق الأهلى فوزاً ثميناً على إنبى بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الجمعة، باستاد برج العرب ضمن مؤجلات فى الجولة الـ22 للدورى العام وواصل الأهلى زحفه نحو استعادة درع الدورى.

سجل ثنائية الأهلى عبد الله السعيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 42 من الشوط الإول وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثانى من ضربة حرة مُباشرة فى الدقيقة 79 ، وقد لعب الأهلى بعشرة لاعبين مع بداية الشوط الثانى بعد طرد رمضان صبحى .

مالودا يقود دجلة للفوز على المقاصة بهدف
حقق فريق وادى دجلة الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه الفرنسى فلوران مالودا فى الدقيقة 40 من عمر المباراة، والتى أقيمت ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 22 للدورى، فى استاد الدفاع الجوى.

كوبر يطلب مواجهة أمريكا ولوكسمبورج فى سبتمبر المقبل
طالب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مسئولى اتحاد الكرة تأجيل مواجهتىّ أمريكا ولوكسمبورج إلى سبتمبر المقبل، بعدما رفض الخواجة الأرجنتينى مواجهتهما فى مايو القادم استعدادا لمباراة تنزانيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017.

هليوبوليس يحصد لقب كأس اليد مواليد 98 على حساب الأهلى
حصد فريق هليوبوليس لكرة اليد لقب كأس مصر مواليد 98 بعد الفوز على الأهلى فى الدور النهائى بنتيجة 37 / 33 على صالة طلائع الجيش.

الزمالك يهزم المطاحن برباعية نظيفة استعدادًا لبجاية
فاز الزمالك على فريق المطاحن بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب النادى الأبيض، استعدادا لمباراة العودة أمام فريق مولودية بجاية الجزائرى فى دور الـ 16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى تقام الثلاثاء المقبل .

مباراة ودية بين قدامى مصر والجزائر بمشاركة المعلم وسعدان
أكد عمر أبو عيش سفير مصر فى الجزائر، أن هناك مقترحاً لإقامة مباراة ودية بين قدامى نجوم كرة القدم بمصر والجزائر، فى ولاية البليدة بالجزائر، خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبلين.
أضاف السفير المصرى فى تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، أن حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى ورابح سعدان المدير الفنى الأسبق لمنتخب الجزائر بجانب عدد من النجوم الجزائريين على رأسهم رابح ماجر ولخضر بلومى.

الأهلى يتلقى عرضا رسميا لمواجهة روما بقيادة صلاح فى الإمارات مايو المقبل
تلقى النادى الأهلى عرضا رسميا من شركة "تلى سيرف" للتسويق لإقامة مباراة ودية مع روما الإيطالى فى مايو المقبل، تُقام فى مدينة العين الإماراتية، وينتظر الأهلى حالياً الترتيب والحصول على الموافقات النهائية لإقامة هذه الودية التاريخية.

باسم مرسى يعتذر لـ"العندليب" بتقبيل رأسه فى الزمالك
اعتذر باسم مرسى مهاجم الزمالك، إلى عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى الأبيض، بتقبيل رأسه فى أول ظهور للاعب بقلعة ميت عقبة عقب أزمته الاخيرة مع زميله محمد سالم والعندليب.
كان مجلس الزمالك قرر تجميد باسم مرسى مع عرضه للبيع نهاية الموسم بعد دخوله فى أزمة مع العندليب خلال المران الختامى لمباراة الداخلية التى اقيمت أمس الخميس ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 22 للدورى والتى انتهت بالتعادل السلبى.

سيدات الشاطئية يتأهلن إلى نصف نهائى تصفيات الأولمبياد
تأهل منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية إلى نصف نهائى التصفيات الأفريقية المقامة حاليا فى نيجيريا والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل. جاء تأهل المنتخب بعد الفوز على ناميبيا و موزمبيق اليوم بنتيجة 2 / 0 فيما تلقى خسارة وحيدة أمام رواندا 2 / 1 بعدما كان قد فاز أمس على المغرب 2 / 1.

أيمن حفنى ينضم لقائمة الزمالك أمام بجاية الجزائرى
ضم الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق إلى القائمة التى ستغادر القاهرة متجهة إلى الجزائر، بعد غد الأحد، رغم عدم اكتمال شفاء أيمن حفنى حيث كان خارج ودية الزمالك أمام المطاحن اليوم الجمعة، التى أقيمت على ملعب النادى، وانتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة.



اخبار متعلقة..


قطار الأهلى "يدهس" إنبى بثنائية فى طريق استعادة لقب الدورى

مالودا يقود دجلة للفوز على المقاصة بهدف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة