أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يتسلح بالجماهير والعفو عن فيجولى

الجمعة، 15 أبريل 2016 07:36 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يتسلح بالجماهير والعفو عن فيجولى فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى.

فالنسيا يعفو عن فيجولى


أعلن نادى فالنسيا الإسبانى عن إيقاف الإجراء التأديبى الذى اتخذه ضد الجزائرى سفيان فيجولى بعد رفضه المشاركة فى تدريبات الفريق، ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى قال فيه "بعد لقاء بين ممثلين عن نقابة اللاعبين وسفيان فيجولى، أغلق فالنسيا الإجراء المفتوح ضد اللاعب وسيلتحق فيجولى بالمران الجماعى فى 21 أبريل الجارى".

وبهذا القرار يغيب فيجولى عن المشاركة برفقة "الخفافيش" فى مواجهة برشلونة، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، على ملعب "كامب نو" فى الجولة الـ33 لليجا.

برشلونة يراهن على الجماهير


يتسلح فريق برشلونة بجماهيره من أجل حسم المواجهة الحاسمة فى الشهر الجارى من أجل الحفاظ على لقب الليجا، حيث يواجه البارسا فالنسيا على ملعب "كامب نو" بعد غد الأحد، ثم يسافر لمواجهة ديبورتيفو لاكورونا، وبعدها يستضيف سبورتنج خيخون.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة أن الدعم الجماهيرى بالغ الأهمية فى التحديات المقبلة، حيث شهدت المباريات الأخيرة على الكامب نو حضورا حاشدا لمشجعى البلوجرانا فى المدرجات من أبرزهم 89 ألف أمام أتلتيكو مدريد، ونحو 99 ألف فى الكلاسيكو أمام الريال، و88 ألف خلال مواجهة خيتافى.

غياب 3 لاعبين عن لقاء خيتافى


كشف الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة خيتافى، المقرر لها الرابعة عصر غد السبت، على "كولسيوم الفونسو بيريز" فى الجولة 33 بالليجا، حيث شهدت غياب كاسيميرو ودانيلو، بالإضافة إلى المدافع سيرجيو راموس.


أخبار متعلقة


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أهداف الدون تمهد للفوز بدورى الأبطال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة