5 أسباب تعجل برحيل ماكليش عن الزمالك.. تجاهل أعضاء جهازه المعاون المصريين.. اللعب بدون رأس حربة.. تجميد عدد كبير من اللاعبين على الدكة.. ضعف الشخصية.. عدم قراءة المباريات

الجمعة، 15 أبريل 2016 11:09 م
5 أسباب تعجل برحيل ماكليش عن الزمالك.. تجاهل أعضاء جهازه المعاون المصريين.. اللعب بدون رأس حربة.. تجميد عدد كبير من اللاعبين على الدكة.. ضعف الشخصية.. عدم قراءة المباريات الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تعاقد مجلس إدارة نادى الزمالك مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق الأبيض منذ أقل من شهرين فقط إلا أنها ظهرت بعض المؤشرات التى تعجل برحيل الخواجة عن القلعة البيضاء بعدما أثبتت الأيام الماضية فشله فى إدارة الأمور داخل الفريق الأبيض.

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية ، 5 أسباب تعجل برحيل ماكليش عن الزمالك خلال الأيام القادمة :-


تجاهل جهازه المعاون المصرى

ماكليش يتجاهل تماما الحديث مع جهازه المعاون المصرى حيث يكتفى بالتعامل مع مواطنه فرانك نوتال المدرب العام وكذلك الحبشى موسى محلل الأداء ولا يستطلع آراء معاونيه المصريين مطلقاً وهو ما يرفضه مجلس الزمالك.

اللعب بدون مهاجم

ماكليش خاض آخر مباراتين للزمالك بدون مهاجم صريح فى التشكيلة الأساسية وأعتمد على محمود كهربا فى الهجوم وهو ما يرفضه مجلس الزمالك خاصة مع وجود أكثر من مهاجم فى التشكيلة و الدليل على عدم جدوى اللعب بدون مهاجم قيام ماكليش بالدفع بمهاجم خلال المباراة وهو ما حدث أمام مولودية بجاية الجزائرى بدورى أبطال أفريقيا ثم الداخلية بالدورى .

شخصية الخواجة بدون حسم

كما يعانى ماكليش من أزمة أخرى وهى عدم الحسم فى القرارات عند حدوث أزمات وهو ما سبق وحذره منه مجلس الزمالك فى وقت سابق وطالبوه بالحزم و الحسم فى القرارات التربوية حتى أزمة باسم مرسى الأخيرة داخل الزمالك كانت القرارات العقابية صادرة من عبد الحليم على مدير الكرة بالتنسيق مع مجلس الإدارة .

عدم منح الفرصة لبعض اللاعبين

كما يرفض ماكليش منح الفرصة لعدد من اللاعبين داخل الزمالك وهو ما يرفضه مجلس الإدارة ولعل أبرزهم إبراهيم عبد الخالق الذى خرج من حسابات الخواجة تماما وكذلك أحمد حسن مكى و أحمد توفيق و غيرهم من اللاعبين .

قراءة المباريات و تأخر التغييرات

أثبتت المباريات التى خاضها الزمالك تحت قيادة ماكليش فشله فى قراءة المباريات بشكل صحيح وهو ما يؤكده خوض اللقاءات بتشكيل خاطئ كما يفشل الخواجة فى إجراء التغييرات المناسبة بالأوقات الصحيحة حيث يتأخر دائماً فى إجراءات التبديلات التى دائما تكون لعلاج أخطاء التشكيل ليس أكثر .



أخبار متعلقة..


بالفيديو والصور.. الزمالك يفلت من "كمين" الداخلية.. الأبيض بدون أنياب فى غياب "حفنى وفتحى".. ماكليش يُكرر أخطاء "ميدو".. الحكم يتغاضى عن احتساب هدف للداخلية.. والشناوى ينقذ قلعة ميت عقبة

زيارتين وأكلة محشى طريق ماكليش إلى جماهير الزمالك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة