كوبر غاضباً: "لست مدرب ضعيف الشخصية لأسمح لمساعد لى بفرض اختياراته"

الخميس، 14 أبريل 2016 01:34 ص
كوبر غاضباً: "لست مدرب ضعيف الشخصية لأسمح لمساعد لى بفرض اختياراته" هيكتور كوبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن غضبه الشديد من الحديث حول أنه يتخذ قراره بناءاً على قرار مساعديه فى الجهاز الفنى، قائلاً: "أنا ليس مدرب ضعيف الشخصية كى أسمح لمساعد لى بفرض اختيارات معينة على".

ورفض كوبر، الحديث عن هذه النقطة، مؤكداً أنها تسيئ له من الناحية الشخصية والمهنية، مؤكداً أنه يحترم جميع مساعديه، ويتناقش معهم بشكل مستمر، إلا أن القرار النهائى له، وقال ساخراً: "هو أنا شكلى فى الملعب يوحى بأننى مدرب ضعيف لهذه الدرجة، وأن المساعدين هما اللي بيحركونى؟!".

وعن عدم ضم حسام غالى خلال لصفوف الفراعنة الفترة الماضية، أكد كوبر خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن فى تلك الفترة لم يكن مقتنع بأداء الكابتينو، وكان يوجد لاعباً فى مركزه يحقق أكثر ما يمكن أن يحققه غالى، لذلك تم استبعاده، مشيراً إلى أنه يقيم اللاعبين من وجهة نظره، وحاجة الفريق، لافتاً إلى أنه من الوارد أن يرتكب أخطأ فى الإختيار، إلا أنها تكون عفوية وغير مقصودة.

واشاد كوبر بعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، مؤكداً أنه لاعب يمتلك كافة المقومات التى تؤهله لتنفيذ تعليمات المدرب، واللعب فى أى مركز داخل المستطيل الأخضر وبجدارة كبيرة، مشيراً إلى أنه كلف عبد الله السعيد ببعض المهام الصعبة جداً فى مباراتى نيجيريا، مما أرهق اللاعب بشكل كبير، إلا أن اللاعب نفذها على أكمل وجه.


موضوعات متعلقة..


كوبر: أشعر بأمان كامل فى مصر وحبى وصل لدرجة العشق.. وانصح السائحون بالعودة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

منتخبنا الوطني

ربنا يوفق منتخبنا الوطني ويارب يتاهل لكاس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة