ضبط سيارة مسروقة بالغردقة بعد مطاردة السارق بالغربية

الخميس، 14 أبريل 2016 03:38 م
ضبط سيارة مسروقة بالغردقة بعد مطاردة السارق بالغربية اللواء هشام كمال الدين مدير إدارة مرور البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مرور البحر الأحمر، من ضبط سيارة مسروقة من مستشار بمحافظة الغربية، وذلك بعد مطاردة مع قائد السيارة بشارع الحجاز بالغردقة.

وبدأت الواقعة، عندما تقدم شخص يبلغ من العمر 37 سنة حاصل على دبلوم تجارة الزقازيق، لإجراء فك الضبط للسيارة رقم 22163 ملاكى الشرقية، واشتبه النقيب باسم منصور برخصة التسيير الخاصة بالسيارة.

وبالعرض على اللواء هشام كمال الدين، مدير إدارة مرور البحر الأحمر أمر بالكشف عن رخصة التسيير الخاصة بالسيارة، والذى تبين أنها مزورة ولا تخص السيارة.

وبالكشف عن السيارة محل الضبط من مصلحة الأمن العام، تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 1709 جنح قسم ثان طنطا لسنة 2016 فى 20/1/2016، وهى ملك للمستشار محمود عبد الحفيظ أبو العلا .

وبالكشف عن المتهم عن طريق مصلحة الأمن العام، تبين سابقة اتهامه فى القضية رقم 23752 جنح أول مدينة نصر لسنة 2007 سرقة وسائل نقل، والقضية 38351 جنايات قسم أول مدينة نصر لسنة 2007 سرقة وسائل نقل.

وأثناء مواجهته بما أسفر عنه الاستعلام فر هاربًا من إدارة المرور، وتمت مطاردته من ضباط مباحث المرور، وتم إلقاء القبض عليه أثناء محاولة هروبه إلى خارج المدينة فى شارع الحجاز.

وتحرر محضر بالواقعة رقم 4319 جنح أول الغردقة لسنة 2016 وبعرضه على النيابة قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. تجمع عشرات الطلاب بالغردقة اعتراضا على قرار إلغاء الدروس الخصوصية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة