"حكايات ما وراء الجوائز".. مصورين يحكون رحلة الجوائز الدولية بـ"ساقية الصاوى"

الخميس، 14 أبريل 2016 02:20 م
"حكايات ما وراء الجوائز".. مصورين يحكون رحلة الجوائز الدولية بـ"ساقية الصاوى" ساقية الصاوى
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "حكايات ما وراء الجوائز" قرر ملتقى الفوتوغرافيا بقيادة مؤسسه "محمد هشام" تدشين دعوة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لاستضافة مجموعة من المصورين المصريين الحاصلين على جوائز دولية مؤخرا ليحكوا تجارب صورهم وقصص ما وراء الجائزة.

وأكدت الدعوة التى تعقد غدا السبت 16 أبريل بقاعة الكلمة فى ساقية الصاوى، أنها فرصة للمصورين الفوتوغرافيين المبتدئين وغيرهم، للتعرف على المسابقات الدولية وطريقة الاشتراك بها واختيار الصور المناسبة، والتعرف على مصورين مختلفين فى الاهتمامات الفوتوغرافية، كما يقوم اتحاد المصورين العرب -فرع مصر بتوزيع شهادات تكريم للمصورين الحاصلين على الجوائز.

يذكر أن "ملتقى الفوتوغرافيا" فكرة قد ظهرت على شكل جروب على "فيس بوك" للاهتمام بمجال التصوير الفوتوغرافى خاصة فى ظل زيادة عدد المصورين الهواة والمحترفين والتطور السريع فى عالم التصوير الفوتوغرافى، فقرر الملتقى تجميع المصورين بشكل شهرى فى ساقية عبد المنعم الصاوى فى محاضرة شيقة تتركز أهدافها فى إيجاد حلقة وصل بين المصورين فى مختلف المجالات ومن كافة المستويات الاحترافية.

كما يهدف إلى التعرف على تجارب المحترفين كنوع من ورش العمل فى كافة المجالات كالتصوير الصحفى والفنى والطبيعة والبورتريه، وأساسيات التصوير وخفاياه، ومساعدة المصورين المبتدئين فى حل السؤال المشهور (أشترى كاميرا نوعها إيه).


12909523_10156849660250613_4812882333416977710_o

Capture



موضوعات متعلقة..


- ساقية الصاوى تستضيف حفل تكريم منتخب مصورى مصر 16 أبريل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة