جامعة النيل: تصريحات المستشار الإعلامى لأحمد زويل تقلل من دورنا التعليمى

الخميس، 14 أبريل 2016 05:08 م
جامعة النيل: تصريحات المستشار الإعلامى لأحمد زويل تقلل من دورنا التعليمى طارق خليل رئيس جامعة النيل
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت جامعة النيل الأھلية عن عميق أسفها ورفضھا للتصريحات التى أدلى بھا "شريف فؤاد" المستشار الإعلامى للدكتور أحمد زويل، التى قلل فيھا من الدور التعليمى و البحثى الذى تقوم به جامعة النيل.

وقالت الجامعة: "شريف فؤاد اتھم زورا وبھتاناً أعضاء مجلس أمناء الجامعة، وتود الجامعة توضيح النقاط التالية رداً على تصريحات المستشار الإعلامى للدكتور زويل، أولها أن الخلاف مع الدكتور أحمد زويل، خلاف منھجى على أساس مبادىء و قوانين و ليس خلافاً شخصياً".

وأضافت الجامعة، فى بيان رسمى لها، اليوم، أنه يصعُب على مجلس أمناء جامعة النيل تفھم مبررات دفاع شريف فؤاد عن الاستيلاء على مبانى و تجھيزات الجامعة بما يخالف القانون و الأخلاق، مستنكرة محاولات التقليل من الدور العلمى الذى تقوم به جامعة النيل رغم النجاح الذى حققته الجامعة فى وقت قياسى، ورغم الصعوبات التى واجھتھا من استغلال مدينة زويل لمبانيھا.

ورفض بيان الجامعة، ما وصفه بالافتراءات والأكاذيب التى يروجھا شريف فؤاد بدون دليل ضد المھندس صلاح دياب، عضو مجلس أمناء جامعة النيل، رغم الجھود الذى يبذلھا لدعم جامعة النيل ولا يتقاضى أجراً مقابل ذلك، وقالت الجامعة: "نحن على علم يقينى بالجھد المبذول من أعضاء مجلس الأمناء وما يبذلونه من وقت وجھد ومساھمة فى التمويل، بدون مقابل؛ للنھوض بجامعة النيل لتحقيق النھضة العلمية التى تستحقھا مصر.

وتنبه جامعة النيل أن أى تصريح يسيئ إلى جامعة النيل قد يوقع من أدلى به إلى المساءلة القانونية.

-
موضوعات متعلقة:


جامعة النيل تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج أبحاث علمية بوحدة التكنولوجيا

بالفيديو.. نائبة بالبرلمان باكية خلال تكريمها بجامعة النيل: "أبويا وأمى سبب اللى أنا فيه"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة