5 "قنابل" فجرها باسم مرسى فى الزمالك.. هبوط مستوى الحاسم لغز حير الزملكاوية.. الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعى و"قصات الشعر" يشعل ثورة الغضب بالبيت الابيض.. ومشادته مع عبد الحليم وسالم أحدث الأزمات

الخميس، 14 أبريل 2016 11:43 ص
5 "قنابل" فجرها باسم مرسى فى الزمالك.. هبوط مستوى الحاسم لغز حير الزملكاوية.. الانشغال بمواقع التواصل الاجتماعى و"قصات الشعر" يشعل ثورة الغضب بالبيت الابيض.. ومشادته مع عبد الحليم وسالم أحدث الأزمات باسم مرسى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوماً بعد الآخر تزداد العلاقة سوءاً بين باسم مرسى مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، وناديه لاسيما بعد المشادة الأخيرة التى وقعت بين المهاجم وزميله محمد سالم فى التدريب الأخير قبل مواجهة الداخلية الليلة ليتلقى باسم سلسلة من العقوبات والغرامات الفنية والمادية أصبحت بطلا للمشهد بين اللاعب وإدارة النادى الأبيض فى الفترة الأخيرة..

"اليوم السابع" يرصد قنابل باسم مرسى فى الزمالك وإلى التفاصيل..



هبوط مستوى "الحاسم"


ظهر باسم مرسى مهاجم الزمالك بصورة سيئة هذا الموسم رغم تألقه اللافت للنظر الموسم الماضى عندما قاد الفريق الأبيض بأهدافه الحاسمة للفوز بالثنائية المحلية الدورى والكأس بعد غياب 28 عاماً عن الخزائن البيضاء لاسيما بعد أن تراجعت حصيلته التهديفية وغاب عن المشاركة مع ناديه فترات طويلة.

الاستبعاد من صفوف الفراعنة


كان لزاماً أن يفقد باسم مرسى مكانه الرئيسى فى تشكيل الفراعنة بعدما غاب عن مباريات الفريق الأبيض مما جعل أزمته تزداد تفاقماً.

خناقة مع عبد الحليم على


خلافات باسم مرسى مع زملائه كانت حديث الصباح والمساء داخل القلعة البيضاء حيث يثير المهاجم المشكلات ويرفض الاحتفال مع زملاؤه ويعترض دائماً على الجلوس على دكة البدلاء، وتأتى أحدث أزماته المشادة الأخيرة لباسم مع زميله محمد سالم حيث بدأت الأزمة خلال التقسيمة بين اللاعبين بالمران وحدثت مشادة بين باسم مرسى ومحمد سالم حول إحدى الكرات ليتدخل عبد الحليم على مدير الكرة ويطالب اللاعبين بالهدوء ويتوعدهم بالخصومات ليرد باسم مرسى عليه: "مش لم تدونا فلوس الأول تبقوا تخصموا"، وهو ما أثار غضب العندليب.

وأعلن الأسكتلندى قائمة الزمالك لمباراة الداخلية وتضمنت اسم باسم مرسى لعدم درايته بما حدث داخل الملعب وفور علمه قرر استبعاد باسم مرسى من المباراة وضم محمد سالم بدلاً منه ليكون عبره لباقى زملائه ويؤكد رفضه خروج أى لاعب عن النص.

مواقع التواصل الاجتماعى


انشغال باسم مرسى بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر وإنستجرام" وتحديه لقرارات مجلس إدارة الزمالك بمنع تفاعل اللاعبين على مواقع التواصل كان سبباً فى عقوبات مغلطة تم توقيعها على اللاعب.

قصات الشعر


فيما كانت الأزمة الكبرى لمهاجم الزمالك تركيزه الدائم بأحدث صيحات قصات الشعر وانشغاله المتواصل بالذهاب للحلاق قبل كل مباراة للبحث عن شكل جديد يلفت به الأنظار ويخطف الكاميرات.



أخبار متعلقة..


- مصدر بالزمالك: الأهلى وراء أزمات باسم مرسى فى ميت عقبة

- جمهور الزمالك ينفجر ضد باسم مرسى على "تويتر".. ويدعم محمد سالم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة