وزيرة التضامن: تسليم 500 ألف بطاقة بالمرحلة الأولى لمشروع "تكافل وكرامة"

الأربعاء، 13 أبريل 2016 05:47 م
وزيرة التضامن: تسليم 500 ألف بطاقة بالمرحلة الأولى لمشروع "تكافل وكرامة" غادة والى وزيرة التضامن فى زيارة لإى فاينانس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، بأداء شركة "إى فاينانس" الشركة المصرية الرائدة فى مجال الدفع والتحصيل الإلكترونى، ودورها الإيجابى فى نجاح المرحلة الأولى من برنامج الدعم المشروط تكافل وكرامة، والذى نجحت فيه الشركة من إنتاج وتسليم 500 ألف بطاقة.

يأتى ذلك عقب زيارتها للمقر الرئيسى لشركة "إى فاينانس" بالقرية الذكية، مشيرة إلى أن التكامل وروح الفريق القائم على المشروع وبناء الثقة المتبادلة بين الشركة والمستفيدين فى المحافظات المختلفة كلها عوامل ساعدت فى إنجاز المشروع.

كما أثنت الوزيرة على التعاون مع شركة "أى فاينانس" قائلة: "إن تعاون الوزارة مع الشركة بمشروع تكافل وكرامة يعتبر نموذجًا للتعاون يجب أن يحتذى به فى كل الوزارات والشركات الأخرى خاصة بعد ان لمست الوزارة المهنية والاحترافية فى أسلوب العمل واستخدام الوسائل التكنولوجية والتقنية الحديثة".
وشددت غادة والى، على أن التحدى الأكبر يكمن فى إنهاء العمل بالمرحلتين الثانية والثالثة بنفس الدرجة من الكفاءة والحرفية التى تمت بها المرحلة الأولى، مؤكدةً أن الدعم لابد ان يصل لمستحقيه.

وأضافت والى "أنه لبناء الثقة فى الحكومة لابد أن نفى بالتزاماتنا أولاً، لذا يعتبر برنامج تكافل وكرامة خطوة جيدة لبناء الثقة فى الحكومة، فدورنا أن ندخل الفرحة على قلوب المواطنين بالمساهمة فى تحسين معيشتهم وحياتهم دائماً للأفضل".

وأوضحت الدكتورة غادة والى، أنه يمكن تغيير وتعديل أى قوانين كى نصل إلى تحقيق أهداف ومتطلبات الدولة المصرية عن طريق المرونة فى التعامل مع احتياجات الفرد، مشيرة إلى أن هذا المشروع ليس فقط تكريمًا لأهالى مصر من كبار السن وأبنائهم ولكنه يحقق أًيضًا حراكًا اقتصاديًا فى السوق المحلى، كما أنه يعطى المرأة السلطة فى اتخاذ القرار فى أسرتها، وبضمان هذا المبلغ يمكن لها أن تحصل على قروض تساعدها فى تطوير حياتها .

وأشاد إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة "إى فاينانس"، بزيارة وزيرة التضامن الاجتماعى دكتورة غادة والى للمقر الرئيسى للشركة بالقرية الذكية، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعتبر حافزًا وتشجيعًا للعاملين بالشركة، خاصة أن السبب الرئيسى وراء الإنجاز فى هذا المشروع يأتى من روح الفريق التى عمل بها موظفو الشركة والتى شارك فيها أكثر من 855 موظف من جميع محافظات الجمهورية ما انعكس إيجابًا فى إنهاء المرحلة الأولى من المشروع فى وقت قياسى وبدقة كبيرة.

وأضاف سرحان، أن الاختيار الأمثل لموظفى الشركة كان دافعًا قويًا لإتمام المشروع بسرعة ونجاح خاصةً وأن "إى فاينانس" اعتمدت على أن موظفيها من أبناء كل المحافظات نفسها التى يعملون بها على تنفيذ المشروع مما سهل التواصل بين الشركة والمستفيدين، مشيرًا إلى أن الكول سنتر التابع للشركة لعب دورًا محوريًا التواصل مع المستفيدين لإنجاح تكافل وكرامة.

جدير بالذكر أنه بدأ العمل على المرحلة الثانية من المشروع والتى تهدف إلى وصول الدعم المشروط من برنامج تكافل وكرامة لـ500 ألف أسرة جديدة فى خلال عام.

يذكر أن شركة أى فاينانس هى شركة متخصصة فى المدفوعات والتحصيل الإلكترونى بجمهورية مصر العربية، ويساهم فى ملكيتها بنك الاستثمار القومى (70%) والبنك الأهلى المصرى (10%)، وبنك مصر (10%) وشركة بنوك مصر (10%).

الموضوعات المتعلقة:


"إى فاينانس" تكشف تحصيل 33.6 مليار جنيه ضرائب إلكترونيا خلال الربع الأول من 2016 وحصيلة الجمارك إلكترونيا 3 مليارات و937 مليون جنيه وارتفاع عدد الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة إلى 500 ألف أسرة

إى فاينانس: بدء توزيع كروت البنزين على التوك توك بمحافظة الشرقية اليوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة