نواب يطالبون الحكومة بتقديم ملحق تكميلى لبرنامجها

الأربعاء، 13 أبريل 2016 07:58 م
نواب يطالبون الحكومة بتقديم ملحق تكميلى لبرنامجها مجلس النواب
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب شريف الوردانى، إن برنامج الحكومة ليس قرآنًا، لافتًا إلى أن تعديله مطلوب.

وطالب "الوردانى"، خلال كلمته فى الجلسة العامة، الحكومة بتقديم ملحق تكميلى للبرنامج يتضمن إجابات على أسئلة النواب، التى طرحوها خلال حديثهم حول بيان الحكومة.

وتابع خلال الجلسة العامة للنواب، اليوم الأربعاء، أن برنامج الحكومة تحدث عن مواجهة الفساد، لكنه لم يحدد كيف سيواجهه، وما الإجراءات التى سيتخذها لمواجهة الفساد؟، مشيرًا إلى أن الحكومة ذكرت فى برنامجها أنها ستتخذ إجراءات صعبة، ولم تبين ما هى الإجراءات ومن سيتحملها.

وبدوره قال النائب محمد محمود رشاد، إن أداء العديد من الوزراء لا يتناسب مع حجم وظروف الوضع الراهن، وتساءل عن إجراءات الحكومة وآلياتها لتشغيل المصانع المتوقفة، وما هى مصادر تمويل المشروعات التى طرحتها الحكومة فى برنامجها، ومتى سيخرج مشروع المليون فدان للنور، وعلى من سيوزع.

وأضاف أن برنامج الحكومة لم يتعرض لتحسين وضع أصحاب المعاشات، ولا لتطوير التعليم الفنى، ووصف البيان فى كثير منه بأنه إنشاء.


موضوعات متعلقة:


البرلمان يسابق الزمن لإنهاء إجراءات منح الثقة للحكومة قبل مرور المدة الدستورية.. على عبدالعال يلجأ للبصمة الإليكترونية لفضح النواب الغائبين.. ويعلن عن جلسة يومى الخميس والجمعة.. ونواب: البرنامج شعارات

رئيس البرلمان: 460نائبا طلبوا الحديث عن بيان الحكومة..ولا يوجد التزام حزبى

نائب عن بنى سويف: "بأبلغ عن نفسى. أنا بأخد تموين ولا أستحقه.. امنعوه عنى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة